ميسي ورونالدو خلال مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
ميسي ورونالدو خلال مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

ESPN: دوري روشن السعودي سيغير قواعده لاستقدام ميسي

حرص سعودي على جلب ميسي لدوري روشن

ذكرت تقارير صحفية أن المنافسة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يمكن أن تشتعل من جديد، في ظل سعي دوري روشن السعودي لتغيير قواعده من أجل جلب الفائز بكأس العالم 2022 لأحد أندية الدوري خاصة الهلال لتتجدد المنافسة بين نجمي ريال مدريد وبرشلونة السابقين.

الهلال والاتحاد يحرصان على التعاقد مع ليونيل ميسي لتجديد منافسته مع كريستيانو رونالدو

واحتشدت جماهير النصر في مدرجات ملعب مرسول، يوم الأحد الماضي، لتشاهد الظهور الأول لرونالدو بقميص فريقها منذ انضمامه في صفقة ضخمة قدرتها وسائل إعلام بأكثر من 200 مليون يورو (216.28 مليون دولار) الشهر الحالي، لكن بعد مباراتين رسميتين لم يسجل المهاجم البرتغالي أي هدف وخسر فريقه أمام الاتحاد في قبل نهائي كأس السوبر السعودية يوم الخميس.

وقالت شبكة ESPN إن دوري روشن السعودي يدرس تعديل قواعده للسماح للنجم الأرجنتيني بالانتقال إلى أحد أندية الدوري، حيث تنص القواعد الحالية على أن الأندية المشاركة في المسابقة يمكنها فقط تسجيل سبعة لاعبين أجانب، ولكن يمكن رفعها إلى ثمانية لتسهيل التعاقد مع لاعبين من الخارج خاصة مهاجم باريس سان جيرمان.

وانضم الهداف التاريخي لريال مدريد إلى النصر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بعد مقابلته التلفزيونية المثيرة للجدل مع بيرس مورغان.

ومع ذلك، فإن المنافس القديم، ميسي، هو حاليًا أكبر نجم في العالم بعد فوزه بكأس العالم في قطر العام الماضي.

ويشير التقرير إلى وجود عدد من الأندية في الدوري السعودي للمحترفين حريصة على الحصول على خدماته رغم ارتباط اللاعب البالغ عمره 35 عامًا بعقد مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الحالي، لكن يمكنه التفاوض مع أي ناد حاليا لأنه دخل آخر ستة شهور في عقده.

أخبار ذات صلة
ما الذي يمنع عودة ميسي إلى برشلونة؟

ورغم ما يتردد عن مفاوضات تجديد عقده مع النادي الباريسي، لكن يعتقد الآن أنه يعيد النظر في خياراته مع فريق إنتر ميامي الأمريكي المهتم أيضًا بالتعاقد معه.

لكن المزيد من التقارير ذكرت أن ناديي الاتحاد والهلال السعوديين مستعدان لأن يقدما له عرضا مذهلا بقيمة 306 ملايين جنيه إسترليني في العام.

وكان رونالدو وميسي منافسين لدودين خلال فترة وجودهما في ريال مدريد وبرشلونة، حيث تنافس كلاهما على لقب أفضل لاعب في العالم.

التقى الثنائي في وقت سابق من هذا الشهر، حيث لعب باريس سان جيرمان مع فريق موسم الرياض الذي ضم نجوم النصر والهلال في مباراة انتهت بفوز النادي الفرنسي 5-4، وسجل خلالها رونالدو هدفين وميسي هدفا واحدا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com