عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمدالله يكشف سبب ارتدائه زي النمر في أكشن مع وليد (فيديو)

حمدالله يوضح سبب ارتدائه زي النمر

كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي الاتحاد السعودي، سبب ارتدائه قميصًا عليه رسمة "النمر" خلال ظهوره مع وليد الفراج ببرنامج "أكشن مع وليد".

ويظهر عبدالرزاق حمدالله ضيفًا على برنامج "أكشن مع وليد"، مساء اليوم الأحد، بصحبة الإعلامي وليد الفراج.

وقال حمدالله إنه اصطحب معه عدة ملابس وأعجبه "النمر" وقرر ارتداءه دائمًا.

وربط مغردون تصريحات حمدالله بأنه سيبقى مع الاتحاد، خاصة أن الفريق ملقب بـ"النمور".

ووصل عبد الرزاق حمد الله، إلى مدينة دبي الإماراتية، للانتظام في تدريب فريقه، الذي يقيم معسكرًا هنا خلال فترة توقف الدوري.

وغادر حمد الله المغرب نحو الإمارات، حيث يدخل فريقه في معسكر إعدادي استعدادًا لاستئناف دوري روشن السعودي، بعد إجازة منحها المدرب البرتغالي نونو سانتو لمدة 19 يومًا.

وانتقل حمدالله صاحب الـ31 عامًا إلى صفوف نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، بعدما فسخ عقده من قبل إدارة نادي النصر لأسباب تأديبية.

وشارك حمدالله هذا الموسم مع الاتحاد في 6 مباريات، وسجل خلالها 4 أهداف، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 3.20 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وقالت قنوات "الكاس" القطرية إن وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب استدعى المهاجم عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي الاتحاد السعودي لقائمة منتخب المغرب المشاركة في كأس العالم في قطر.

ولم ينضم حمدالله لقائمة منتخب المغرب منذ أكثر من 3 أعوام بالرغم من أرقامه التهديفية المميزة في الدوري السعودي، بقرار تأديبي من اتحاد الكرة المغربي؛ بسبب مغادرة اللاعب لمعسكر الفريق بشكل مفاجئ قبل انطلاق أمم أفريقيا 2019 في مصر.

ويتواجد منتخب المغرب في كأس العالم في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: بلجيكا، وكرواتيا، وكندا.

ويستهل أسود الأطلس مشوارهم بمواجهة كرواتيا، يوم الـ23 من نوفمبر، ثم بلجيكا يوم الـ27 من نوفمبر، وأخيرًا كندا يوم الـ1 من ديسمبر.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com