رياض محرز
رياض محرز

"ضيف شرف".. رياض محرز يتلقى دعوة لحضور مباراة الجزائر ضد غينيا

وجّه الاتحاد الجزائري لكرة القدم دعوة للاعب رياض محرز، مهاجم النادي الأهلي السعودي، لحضور مباراة المنتخب أمام نظيره غينيا في الفترة المقبلة، ولكن "من المدرجات".

دعوة كل من رياض محرز وإسلام سليماني ورامي بن سبعيني وجمال بن العمري، لحضور مباراة غينيا  إلى جانب ضيف الشرف، اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما

رياض محرز، نجم الأهلي السعودي تم استبعاده من قائمة منتخب الجزائر لخوض مواجهتي غينيا وموزمبيق في تصفيات كأس العالم 2026.

وخلت قائمة منتخب الجزائر من اسم رياض محرز وهو ما فسره البوسني فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمحاربي الصحراء بأن محرز طلب عدم المشاركة في المعسكر الذي أقيم في شهر مارس الماضي، ولكنه لم يتلق أي رد من اللاعب للمشاركة في المعسكر المقبل.

ولكن راجت تقارير صحفية جزائرية مساء اليوم الإثنين، وأكدت أن رياض محرز تلقى دعوة من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لحضور المواجهة المقبلة لمنتخب الجزائر كضيف شرف.

وقالت تلك التقارير إن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وجه الدعوة إلى كل من رياض محرز وإسلام سليماني ورامي بن سبعيني وجمال بن العمري، لحضور مباراة غينيا  إلى جانب ضيف الشرف، اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما وضيوفه الذين ستخصص له غرفة كبار الشخصيات في ملعب نيلسون مانديلا.

أخبار ذات صلة
رياض محرز يكذب حفيظ دراجي ومدرب الجزائر

وافتتح منتخب الجزائر مشواره في المجموعة السابعة للتصفيات المونديالية بالفوز على الصومال بنتيجة 3-1، كما تغلب على موزمبيق بنتيجة 2-0 في شهر نوفمبر الماضي.

وتحتل الجزائر صدارة المجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026 برصيد 6 نقاط متقدمة على بوتسوانا (3 نقاط).

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com