نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعوديحساب نادي الاتحاد السعودي على منصة X

صدمة لؤي ناظر.. تحول كبير في انتخابات الاتحاد السعودي

أعلن أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد في وقت سابق عدم ترشحه للانتخابات

أكدت مصادر إخبارية مقربة من نادي الاتحاد السعودي أن أنمار الحائلي الرئيس الحالي سيستمر في منصبه خلال الفترة الحالية، وسيُكلَّف بتشكيل مجلس إدارة جديد، وذلك بعد أن كان الاعتقاد سائدا أن يترشح لؤي ناظر لانتخابات النادي المقررة في الأشهر المقبلة.

وفجّر الإعلامي محمد البكيري مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن عبر حسابة على منصات التواصل الاجتماعي أن أنمار الحائلي سيكون الرئيس القادم لنادي الاتحاد .

وغرّد البكيري على منصو "إكس" قائلاً : "حسب مصادري لؤي ناظر‬⁩ لن يترشح لرئاسة نادي ⁧‫الاتحاد‬⁩ وأنمار الحايلي‬⁩ سيستمر رئيسا للنادي، وسيشرع في تشكيل مجلس إدارة جديد".

وفي وقت سابق أعلن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد السعودي، عدم ترشحه في انتخابات النادي المقبلة، متخليًا عن منصبه لصالح لؤي ناظر، الذي أعلن ترشحه لمنصب رئيس لنادي الاتحاد.

ويُعاني الاتحاد السعودي من تراجع كبير في نتائجه خلال الموسم الحالي، بعد خسارة لقبي السوبر السعودي وأبطال آسيا، والتراجع في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

وسبق لفئة من جماهير نادي الاتحاد أن رفعت لافتات تطالب بعودة لؤي ناظر للنادي من جديد، إذ يتمتع بشعبية جارفة بين جماهير الفريق، علما أنه سبق أن تولَّى رئاسة الاتحاد في ظروف صعبة في موسم 2018-2019، عندما كان الفريق في منطقة الخطر (المركز الأخير) في جدول الدوري السعودي، ونجح في قيادته إلى بر الأمان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com