كلوب مع نونيز قبل دخوله بديلا في مباراة ليفربول وولفرهامبتون الأحد
كلوب مع نونيز قبل دخوله بديلا في مباراة ليفربول وولفرهامبتون الأحدرويترز

تصرف غريب من مهاجم ليفربول خلال الممر الشرفي ليورغن كلوب (فيديو)

على امتداد الموسم راجت عدة تقارير عن عدم ارتياح داروين نونيز لوضعيته

فاجأ المهاجم الأوروغواياني لنادي ليفربول داروين نونيز جميع المتابعين بتصرف غريب خلال الممر الشرفي الذي أقامه لاعبو النادي أمام مدربه الأسطوري يورغن كلوب في وداعيته مساء الأحد عندما خاض المباراة الأخيرة على مقاعد بدلاء الريدز في مواجهة ولفرهامبتون ضمن الجولة 38 من البريمرليغ.

وقبل انطلاق المباراة، أقام القائد الهولندي لليفربول فيرجل فان دايك ممرا شرفيا تكريما ليورغن كلوب بمناسبة مغادرته للفريق بعد أكثر من 8 سنوات على رأس الجهاز الفني.

وأظهرت اللقطات التي تناقلتها القنوات التلفزيونية ومنصات التواصل كلوب وهو يمر وسط لاعبيه الذين انطلقوا في التصفيق بحفاوة أمامه قبل أن يصل إلى فان دايك لعناقه بحرارة، لكن وسط ذلك كان داروين نونيز الوحيد الذي لم يصفق للمدرب الألماني في تصرف غريب فسره كثيرون بعلاقة الجفاء بين كلوب ونونيز.

ورغم أن يورغن كلوب دافع في الكثير من المناسبات عن لاعبه، الذي كان في مرمى مشجعي ليفربول بسبب تواضع أدائه، إلا أن نونيز أظهر لا مبالاة واضحة خلال حركة الممر الشرفي للمدرب.

وسبق لكلوب أن امتدح نونيز وطالب الجماهير بالتحلي بالصبر مع المهاجم الذي يواجه صعوبة في هز الشباك قائلًا في ذلك الوقت إن "مستوى الفريق المتواضع لم يساعد اللاعب البالغ عمره 23 عامًا في تسجيل الأهداف".

وأحرز نونيز 11 هدفًا في 36 مباراة خاضها مع ليفربول خلال الموسم الحالي فضلا عن صناعة 8 أهداف أخرى.

وانتقل الدولي الأوروغواياني إلى "الريدز" العام الماضي مقابل 75 مليون يورو (82.56 مليون دولار) قادما من بنفيكا لشبونة البرتغالي بعقد يمتد حتى آخر يونيو 2028.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com