logo
رياضة

الأزمة تشتعل.. حسام حسن يصعد ضد ليفربول وصلاح

الأزمة تشتعل.. حسام حسن يصعد ضد ليفربول وصلاح
02 مارس 2024، 6:57 م

اشتعلت الأزمة بين اتحاد الكرة المصري ونظيره ليفربول الإنجليزي، بعدما أعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن استدعاء 7 محترفين للمعسكر المقبل، من بينهم الدولي المصري محمد صلاح، رغم رفض النادي الإنجليزي.

ويخوض منتخب مصر دورة ودية بالإمارات في شهر مارس الجاري بمشاركة منتخبات: كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وكان نادي ليفربول أخطر اتحاد الكرة المصري برغبته في إعفاء محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل في شهر مارس الجاري بسبب إصابته.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم: "تلقينا بالفعل خطابًا من ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم بداعي إصابته".

وأوضح الاتحاد: "ضم أي لاعب محترف من حقنا طالما في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها في يد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن حسام حسن".

ويعاني صلاح من الإصابة منذ مباراة مصر وغانا في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية السابقة في كوت ديفوار.

وعاد صلاح من الإصابة وشارك في جزء من مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي، قبل أن تتجدد إصابته ويغيب عن فريقه.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري، وإذا حقق الفوز سيواجه الفائز من مباراة تونس مع كرواتيا، وذلك على هامش بطولة الإمارات الودية.

وتعد مباراة نيوزيلندا التجربة الأولى للفراعنة تحت قيادة حسام حسن بعد توليه المسؤولية خلفًا لروي فيتوريا المدير الفني السابق.

واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر، 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس، وهم: محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن "تريزيغيه"، حمدي فتحي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمد شريف.

وسيلعب منتخب مصر ضد نيوزيلندا يوم 22 مارس، والفائز من هذه المواجهة سيلعب ضد المتأهل من تونس وكرواتيا يوم 26، والخاسر سيلعب مع نظيره يوم 25 من الشهر ذاته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC