رئيس فريق مرسيدس يضرب مذيعًا في منطقة حساسة (فيديو)

رئيس فريق مرسيدس يضرب مذيعًا في منطقة حساسة (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أقدم ”توتو فولف“ رئيس فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات على تصرف خارج عن المألوف خلال إجراء مقابلة تلفزيونية عقب فوز ”لويس هاميلتون“ سائق الفريق بسباق سنغافورة.

وقطع السائق البريطاني هاميلتون خطوة كبيرة نحو لقبه الرابع في بطولة العالم بعد فوزه بسباق جائزة سنغافورة الكبرى يوم الأحد بعدما خرج ”سيباستيان فيتل“ سائق فيراري من السباق مبكرًا بسبب حادث تصادم في المنعطف الأول.

ووسع ”هاميلتون“ الفارق في صدارة البطولة إلى 28 نقطة قبل 6 سباقات على نهاية الموسم المكون من 20 سباقًا.

وأنهى الاسترالي ”دانييل ريتشياردو“ سائق رد بول، الذي نجا من الحادث في البداية، السباق في المركز الثاني للعام الثالث على التوالي، بينما انضم الفنلندي فالتيري بوتاس إلى هاميلتون زميله في مرسيدس على منصة التتويج.

وخلال الحديث لإحدى القنوات التلفزيونية عقب الفوز بالمركزين الأول والثاني في السباق وجّه فولف الميكروفون الخاص به نحو المنطقة الحساسة تحت الحزام الخاصة ”بديفيد كولتهارد“ السائق السابق ومقدم البرامج المتخصصة في فورمولا 1 حاليًا.

وكان ردُّ فعل السائق الاسكتلندي السابق مضحكًا حيث تراجع للخلف بينما بدأ فولف الضحك على هذا الموقف الذي تم بثه على الهواء مباشرة.

وقال رئيس فريق مرسيدس عن الفوز بالسباق: ”إنها خطوة كبيرة على صعيد المنافسة على اللقب، خرجت أسرع سيارة وأسرع سائق في غضون دقيقة من بداية السباق، وهذا يمكن أن يحدث دومًا، استفدنا من سوء الحظ هذا اليوم، وحدث لنا هذا في الماضي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com