رياضة

الفلسطيني " حازم ملكة " يحرز لقب بطل أبطال أفريقيا والقارة السوداء
تاريخ النشر: 07 سبتمبر 2017 22:30 GMT
تاريخ التحديث: 07 سبتمبر 2017 22:30 GMT

الفلسطيني " حازم ملكة " يحرز لقب بطل أبطال أفريقيا والقارة السوداء

أحرز لاعب كمال الاجسام الفلسطيني "حازم ملكة " لقب بطل أبطال أفريقيا والقارة السوداء، في بطولة كمال الأجسام " جلوبال فيزيك " التي أقيمت في جمهورية جنوب أفريقيا،

+A -A
المصدر: معتصم محسن- إرم نيوز

أحرز لاعب كمال الاجسام الفلسطيني ”حازم ملكة “ لقب بطل أبطال أفريقيا والقارة السوداء، في بطولة كمال الأجسام “ جلوبال فيزيك “ التي أقيمت في جمهورية جنوب أفريقيا، وبهذا الإنجاز تأهل ”ملكة “ إلى بطولة كأس العالم المزمع عقدها في شهر نوفمبر من العام الحالي بفرنسا.

ويقيم “ ملكة “ المولود في حي الزيتون بغزة، في جمهورية جنوب أفريقيا، مما فتح له المجال للمشاركة في البطولة على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهها كونه الفلسطيني الوحيد الذي شارك في البطولة.

وأكد “ البطل “ أنه يرغب بتمثيل فلسطين ورفع علمها في بطولة العالم، وأنه سيسعى لرفع اسم فلسطين وعلمها في جميع المحافل الدولية.

هذا وقال سفير فلسطين لدى أفريقيا “ هاشم الدجاني “ أن الرياضة الفلسطينية هي وجه حضاري للنضال الفلسطيني مشيراً إلى أهمية الرياضة في حشد الشعوب وتعريفهم بالقضية الفلسطينية من أجل الحرية والاستقلال، وتمنى السفير الدجاني للبطل ملكة مزيداً من التقدم والألقاب التي ستعيد الأمل للعديد من الأجيال وتعطيهم القدرة على المضي قدماً في تطوير ذاتهم وقدراتهم من أجل تحقيق أحلامهم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك