بعيدا عن عنف الحلبات.. روندا روزي تظهر أنوثتها في حفل زفافها (صور)

بعيدا عن عنف الحلبات.. روندا روزي تظهر أنوثتها في حفل زفافها (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تزوجت بطلة UFC السابقة روندا روزي من زميلها المقاتل ترافيس براون في نفس اليوم الذي خسر فيه كونور مكغريغور بطل الفنون القتالية المختلطة أمام الملاكم المخضرم فلويد مايويذر.

وتفوق الملاكم الأمريكي المخضرم (40 عاما) على منافسه الأيرلندي بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة للنزال يوم السبت الماضي ليعزز سمعته كأحد أفضل الملاكمين في تاريخ الرياضة.

وأعلن دانا وايت رئيس UFC أن الفتاة الذهبية سابقا فضلت الزواج في نفس يوم قتال المليار دولار في لاس فيغاس لتبدأ حياة جديدة بعد هزيمتين في عالم الفنون القتالية المختلطة.

وقال وايت وهو مصدوم  إن ”روندا روزي ستتزوج غدا، غدا هو زفافها، هي سعيدة حقا ولم تعلن اعتزالها أو أي شيء من هذا القبيل لكنها تركز على الزفاف فقط، ودعتني للحضور وقالت إنه غدا“.

ونشرت روزي البالغ عمرها 30 عاما عدة صور للزفاف يظهر من خلالها الوجه الرومانسي من علاقتها مع زوجها براون وذلك عبر حسابها على تويتر.

وكان براون منافسا رئيسا في بطولة UFC لكنه لم يصل إلى القمة وخسر آخر أربع مباريات وطلب منه وايت الاعتزال لكن هذا الأمر لم يؤثر على حب روزي له قائلة إنه ”حب حياتها“.

ومن بين الصور العديدة التي نشرتها روزي على حسابها في تويتر وكذلك إنستغرام قبلة ساخنة من براون على شفتيها ، وكذلك حمله لها قبل دخول عش الزوجية.

وبينما كانت ترتدي بطلة الغودو السابقة فستانا أبيض مزركشا ،وضع براون حول عنقه طوقا من أوراق الشجر ظل يرتديه طوال الحفل البسيط الذي أُقيم على الشاطىء.

The Love of my life

A post shared by rondarousey (@rondarousey) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com