خطيبة جون سينا تكشف تفاصيل حفل زواجهما (فيديو)

خطيبة جون سينا تكشف تفاصيل حفل زواجهما (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشفت نيكي بيلا خطيبة نجم مصارعة المحترفين جون سينا عن تفاصيل زفافهما المرتقب وذلك خلال لقاء تلفزيوني على هامش حضورها إحدى الحفلات مع شقيقتها التوأم بيري بيلا.

وأجرى برنامج ET لقاءً سريعا مع نيكي وبيري دار حول طفلها من جون سيني المولود حديثا وكيفية التعامل معه خاصة في ظل انشغالها بعروض الأزياء وكذلك مباريات مصارعة المحترفين WWE.

ونيكي بيري البالغ عمرها 33 عاما مرتبطة بسينا منذ 2012 لكنه تقدم لخطبتها عقب نزال جمعهما كفريق للزوجي المختلط في أبريل/نيسان الماضي.

وكشفت نيكي بيري عن أن الزفاف سيكون ”كلاسيكيا“ إذ يلتزم الحضور بارتداء الملابس السوداء التقليدية ذات رباط العنق وكذلك السيدات.

فبعد نزال قوي كان ينتظره الملايين حول العالم، استطاع جون سينا و نيكي بيلا الفوز على ذا ميز وماريس، في نزال كان يحمل العديد من مشاعر الغضب بين الثنائيين و“الحب“ بين سينا وبيلا.

وتحدث ”سينا“ بعد النزال إلى ”بيلا“ أمام 70 ألفا من الحضور والملايين من المشاهدين حول العالم، ليعرب عن حبه لها وتمسكه بها ورغبته الشديدة في الزواج منها وتقدم لخطبتها على الحلبة.

وكانت علاقة جون سينا بنيكي بيلا بدأت منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2012، وكان سينا دائما ما يماطل نيكي بشأن رغبتها في الزواج، حتى قرر أخيرا دخول ”القفص الذهبي“ في ”ريسلمانيا 33“.

وتجدر الإشارة إلى أن جون سينا يشارك نيكي بيلا برنامجها الواقعي Total Bellas، المذاع على قناة !E الترفيهية، والذي يتناول يومياتهما، إلى جانب يوميات شقيقتها التوأم بري بيلا وزوجها المصارع المعتزل دانييل برايان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com