مكغريغور يحتفل بخسارته بالرقص في ملهى ليلي (صور)

مكغريغور يحتفل بخسارته بالرقص في ملهى ليلي (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ذهب الأيرلندي كونور مكغريغور للاحتفال عقب خسارته أمام ”فلويد مايويذر“ ورقص مع صديقاته في أحد الملاهي الليلية في لاس فيغاس.

وتفوق الملاكم الأمريكي المخضرم ”مايويذر“ على منافسه الأيرلندي، بطل الفنون القتالية المختلطة UFC، بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة للنزال فجر الأحد ليعزز سمعته كأحد أفضل الملاكمين في تاريخ الرياضة.

وكان مكغريغور، الذي يخوض نزاله الأول في الملاكمة على المستوى الاحترافي، يأمل بتحقيق مفاجأة والتفوق على الملاكم الأمريكي البالغ من العمر 40 عامًا، لكنه افتقر لخبرة الوقوف والصمود في الحلبة.

وعقب اللقاء ذهب ”مايويذر“ للاحتفال في ناديه للتعري، ورقص مع الفتيات العاريات، بينما رقص ”مكغريغور“ على الطاولات في ملهى ”بيتش كلوب“ في لاس فيغاس.

ورغم وجود آثار المعركة تحت عينه اليسرى، إلا أن البطل الأيرلندي لم يعبأ بذلك ورقص مع الفتيات فوق الطاولات وكأنه فاز بالنزال.

ووصل ”مكغريغور“ مكان الاحتفال في الثالثة من صباح الأحد مع أربع فتيات، ووضع علم بلاده أيرلندا على كتفيه، ورقص على الطاولات رغم أنه كان يرتدي بدلة أنيقة من ثلاث قطع.

على الجانب الآخر سهر ”مايويذر“ في ملهى ليلي للراقصات، ونشرت واحدة منهن فيديو قديمًا للملاكم الأمريكي وهو يستحم بالنقود.

وكما وعد ”مكغريغور“ فقد خاض النزال بحماس كبير لكن مايويذر، الذي يعتبره كثيرون من أفضل الملاكمين دفاعًا في الحلبة، لم يدع الفرصة لمنافسه، واستخدم أول ثلاث جولات للتعرف على غريمه.

ومع الوصول إلى الجولة الرابعة أصبح ”مايويذر“ الأكثر هجومًا، وبدأ في توجيه اللكمات المتتالية ضد ”مكغريغور“ الذي كان يحاول الإمساك بالملاكم الأمريكي والحفاظ على آماله في الفوز.

وفي الجولة العاشرة توجّه ”مايويذر“ لحسم المواجهة واستغل إرهاق ”مكغريغور“، وأرسل سلسلة من اللكمات القوية السريعة قبل أن يتدخل الحكم لإيقاف النزال وإعلان فوز الملاكم المخضرم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com