نزال القرن.. الملاكم مايويذر يحطم مكغريغور بالضربة القاضية الفنية (فيديو وصور)

نزال القرن.. الملاكم مايويذر يحطم مكغريغور بالضربة القاضية الفنية (فيديو وصور)

المصدر: رويترز

فاز الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر على الأيرلندي كونور مكغريغور بالضربة القاضية الفنية في الجولة العاشرة من النزال العنيف، أمس السبت، ليحافظ على سجله المثالي.

وعزز مايويذر، الذي عاد من الاعتزال وعمره 40 عامًا لخوض هذا النزال، سجله المثالي ليحقق 50 انتصارًا ودون أي خسارة ليتفوق على أسطورة الوزن الثقيل روكي مارسيانو الذي فاز 49 مرة ولم يخسر أو يتعادل.

وكان مكغريغور، بطل الفنون القتالية المختلطة يخوض نزاله الأول في الملاكمة على المستوى الاحترافي، يأمل في تحقيق واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ ألعاب القتال لكن النزال كان أكثر تعقيدًا من توقعات الكثير من الخبراء.


وسيتضح ما إذا كان هذا النزال هو الأغلى في تاريخ الملاكمة وفقا لتوقعات المروجين، وذلك عقب الكشف عن عدد المشتركين في خدمة الدفع مقابل المشاهدة، لكن مايويذر أثبت بكل تأكيد جدارته ومكانته الرفيعة بعدما قال إن هذا نزاله الأخير.

وكما وعد مكغريغور فقد خاض النزال بحماسة كبيرة لكن مايويذر، الذي يعتبره كثيرون من أفضل الملاكمين في انتهاج سياسة الدفاع، لم يدع الفرصة لمنافسه واستخدم أول ثلاث جولات للتعرف على غريمه.

ومع الوصول إلى الجولة الرابعة أصبح مايويذر الأكثر هجوما وبدأ في توجيه اللكمات المتتالية ضد مكغريغور، الذي كان يحاول الإمساك بالملاكم الأمريكي والحفاظ على آماله في الفوز.

وفي الجولة العاشرة توجه مايويذر لحسم المواجهة واستغل إرهاق مكغريغور وأرسل سلسلة من اللكمات القوية السريعة قبل أن يتدخل الحكم لإيقاف النزال وإعلان فوز الملاكم المخضرم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة