11 تساؤلًا حول عرض سمر سلام في WWE (فيديو)

11 تساؤلًا حول عرض سمر سلام في WWE (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

شهدت ليلة سمرسلام الأخيرة (يوم الأحد الماضي) من منافسات مصارعة المحترفين WWE الكثير من المعارك المثيرة والقوية والتي أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات.

وطرحت صحيفة ”صن“ البريطانية هذه التساؤلات للنقاش بعد ليلة سمرسلام 2017 التاريخية.

ما القادم بالنسبة لـ بارون كوربن؟

لا يوجد مؤشر أوضح بالنسبة لقوة أي مصارع أكثر من مواجهة جون سينا الذي لا يزال يتمتع بشعبية وقوة كبيرتين في عالم مصارعة المحترفين.

لكن بارون كوربن بدا في موقف لا يحسد عليه أمام سينا الذي حسم الموقعة بسهولة خلال العرض، حيث تحول كوبرن من بطل عالم مستقبلي إلى خاسر في أقل من أسبوع واحد.

متى ينسى عالم مصارعة المحترفين قصة الأبن غير الشرعي لكورت أنغيل؟

تصدر إعلان كورت أنغيل أن المصارع الشاب جيسون غوردان هو ابنه غير الشرعي قصص عالم مصارعة المحترفين قبل شهرين. لكن غوردان لم يشارك حتى في مباراة واحدة بشكل منفصل في سمر سلام لكنه شارك مع هاردي بويز في الخسارة أمام فريق ميزتوريغ في بداية العرض.

ولم يستفد غوردان من هذه القصة وكذلك عالم WWE نظرا لعدم تمتع المصارع الشاب بشخصية كاريزيمية تمكنه من استغلال سر مثير كهذا.

هل ستحصل ناتاليا أخيرا على اللقب الذي تستحقه؟

مضى أكثر من ست سنوات منذ مشاركة ناتاليا في منافسات WWE. لكنها لم تحقق ما تصبو إليه حتى الآن رغم فوزها في عرض سمر سلام يوم الأحد على نعومي. لكن هل يمكن أن تعتلي ناتاليا عرش مصارعة السيدات؟.

هل روسيف هو المصارع الأكثر إهدارا لموهبته في التاريخ؟

روسيف يمكن أن يصبح مصارعا كبيرا لكن إدارة WWE دائما ما تضعه في مواجهة جون سينا ورومان رينز، وكان العرض الأخير ربما الأقل بالنسبة له حتى الآن بالخسارة أمام راندي أورتين.

وهاجم روسيف منافسه أورتين قبل المباراة لتحقيق أفضلية لكنه خسر بعد البداية ببضع ثوان. ويبقى سؤال آخر ما الذي فعله روسيف ليتم معاملته بهذا الشكل؟

هل يثأر إنزو أموري من بيغ كيس؟

واجه بيغ كيس المصارع بيغ شو في مباراة مميتة لكن الجماهير هتفت ”مباراة مملة“ مرة واحدة عندما بدا إنزو في الظهور في القفص أعلى الحلبة.

وبصرف النظر عن سبب وجود إنزو إلا أنه لم يفد المعركة الأساسية في أي شيء، ليتفوق كيس على بيغ شو ويبدو أن إنزو لن يتمكن أبدا من الثأر.

هل يعني فوز ساشا أخيرا اقتراب مواجهتها مع صديقتها بايلي؟

فازت ساشا بانكس على اليكسا بليس لتتوج للمرة الرابعة بطلة الرو في مصارعة السيدات رغم أن المباراة لم تحقق النجاح المتوقع لكن فوز ساشا مهم بالنسبة لها.

وكانت هناك تكهنات بشأن تفوق ساشا ما يمهد لموقعة أمام صديقتها بايلي التي عادت من إصابة من الكتف وتسعى إدارة WWE لإعدادها.

هل حصل بالور أخيرا على الدفعة المطلوبة؟

في مثل هذا العرض العام الماضي توج فين بالور بلقب بطولة العالم للمرة الأولى لكنه اضطر للتنازل عنه في الليلة التالية.

ومنذ عودته من الإصابة كانت خطوات بالور بطيئة في المنافسات حيث خاض معارك متوسطة ضد الياس سامسون وآخرين.

لكن في عرض سمر سلام الأخير فاز على براي وايت في مباراة رائعة قد تكون بداية عودته الكبرى ما يعني أنه قد يكون في طريقه لاستعادة لقب العالم. إذن هل حان الوقت لبالور للعودة مجددا إلى المشاركة في العرض الرئيس؟.

هل تحول استخدام الجماهير لكرة الشاطئ إلى حمى؟

نجح رولينز وأمبروز في استعادة ذكريات فريق (ذا تشيلد) من خلال أداء قوي ومميز أمام شيمس وسيزارو انتهى بفوزهما بلقب الزوجي.

لكن المثير حقا هو اقتحام سيزارو لمقاعد الجماهير لتمزيق الكرة الشاطئية التي ألقى بها الجمهور لتشتيت الانتباه عن المباراة. هذا التصرف قد ينهي هذا التقليد المزعج الذي دأبت عليه الجماهير.

هل بدأت العداوة بين كيفين أوينز وشين ماكماهون؟

مع قيام شين بإدارة مباراة آج ستايلز ضد كيفن أوينز كان من المتوقع حدوث مشاكل، حيث تناقش المصارعان كثيرا مع شين وكاد الوضع يتفجر في أكثر من مناسبة.

وجاءت هذه اللحظة بالفعل عندما قام شين بالعد للمس الأكتاف على ستايلز لكنه اكشف فيما بعد أنه يضع قدمه على الحبال. وبينما بدأ أوينز في الاحتفال بالفوز اكتشف شين ما حدث لكن فاز أوينز في النهاية واستعاد لقب الولايات المتحدة.

هل ستكون الفرصة سانحة مجددا أمام ناكامورا للفوز ببطولة العالم؟

قبل ثلاث سنوات لم يتوقع أحد أن يشارك شينسوكي ناكامورا في WWE وبالطبع لا أن يكون بطلا للعالم.

لكن المفاجأة أن ناكامورا واجه جيندر ماهال وخسر منه في 11 دقيقة فقط ليفشل في التتويج باللقب، ومن المفتروض أن تتم إعادة المباراة في عرض ”سماكداون“ المقبل لكن مثلما تكرر الأمر مع بارون كوربن لا يمكن لإدارة WWE تغيير رأيها في مباريات العروض الرئيسة كسمر سلام بشأن المتنافسين في هذه العروض.

هل سينتقل بروك ليسنر حقا إلى منافسات UFC؟

بعد مواجهات متوسطة في الغالب خلال عرض سمر سلام جاء دور الحدث الرئيس الذي انتظرته الجماهير وهو المعركة الرباعية بين بروك ليسنر الذي انتصر على رومان رينز وساموا جو وبرون سترومان.

لكن من الصعب على إدارة WWE أن تسمح لليسنر بالاحتفاظ بلقب بطولة العالم في حال عاد بالفعل  إلى UFC، أي أن أي حديث بهذا الشأن قد يكون حيلة لزيادة أهمية ليسنر في عالم مصارعة المحترفين.

لكن مهما كانت حقيقة هذه الرواية ففي الوقت الحالي يجب على ليسنر الاستمتاع بتألقه وانتصارته في WWE.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة