سمر سلام 2017.. بروك ليسنر ينتصر بعد معركة أسطورية.. وهذه نتائج العرض كاملة (فيديو)
سمر سلام 2017.. بروك ليسنر ينتصر بعد معركة أسطورية.. وهذه نتائج العرض كاملة (فيديو)سمر سلام 2017.. بروك ليسنر ينتصر بعد معركة أسطورية.. وهذه نتائج العرض كاملة (فيديو)

سمر سلام 2017.. بروك ليسنر ينتصر بعد معركة أسطورية.. وهذه نتائج العرض كاملة (فيديو)

انتهى اللقاء الرئيس في عرض سمرسلام بفوز بروك ليسنر في معركة عنيفة جمعت بينه و بين برون سترومان و ساموا جو و رومان رينز.

المعركة بدأت سريعًا بين جميع الأطراف فكل هؤلاء النجوم يملكون عداوة مع الآخر خاصة برون سترومان ،الذي أظهر للجميع مدى قوته المذهلة، في الوقت الذي ظهر فيه كل من ساموا جو و رومان رينز بشكل مذهل كونهم قاموا بكل ما في قدرتهم لمواجهة العملاق سترومان الذي قام بتحطيم جسد بروك ليسنر على طاولتين.

 ولم يكتف برون سترومان بذلك فقط بل قام بقلب الطاولة الثالثة على جسد ليسنر الملقى أرضًا.

بعدها قام الطاقم الطبي بسحب بروك ليسنر إلى الكواليس لتلقي العلاج ،ولكن هذا لم يمنع من عودة الوحش ليسنر من جديد ليقوم بالقضاء على رومان رينز ،الذي ظن أن النهاية اقتربت بحركة سبير كان يريد القيام بها حولها ليسنر الى حركة أف فايف قاضية.

وكانت نتائج أهم النزالات الأخرى كالآتي:

 في العرض التحضري فاز ذا ميز و ذا ميزتوراج على جيسون جوردان و هاردي بويز ،فيما استعاد ملك الوزن المتوسط نيفيل لقبه من جديد، وتوج ذا أوسوس بلقب سماكداون للزوجي بعد فوزهم على نيو داي.

أما العرض الرسمي الذي شهد جنونًا كاملًا، فاز فيه جون سينا على بارون كوربن، كما حققت نتاليا لقب سيدات سماكداون بعد انتصارها على ناعومي.

وحقق بيج كاس مفاجأة حينما قهر بيج شو، في الوقت الذي حقق فيه راندي أورتن انتصارًا بسرعة البرق على روسيف.

من ناحيتها، انتصرت ساشا بانكس على أليكسا بليس لتحصد لقب راو للسيدات، كما تغلب فين بالور على براي وايت.

وظفر سيث رولينز و دين أمبروز بلقب راو للزوجي تمامًا كما فعل المهراجا جندر مهال الذي ظل محتفظًا بلقب WWE أمام شنسكي ناكامورا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com