شريط جنسي يفسد عودة الفاتنة بيغ لعالم WWE

شريط جنسي يفسد عودة الفاتنة بيغ لعالم WWE

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ضربت فضيحة ظهور بيغ بطلة مصارعة المحترفين WWE في شريط جنسي عودتها المرتقبة للمنافسات بظهورها في النسخة الجديدة من لعبة 2K18.

وابتعدت المصارعة البالغ عمرها 25 عاما عن الحلبات منذ أكثر من عام بسبب توالي الإصابات وتعاطي المخدرات ومشاكل داخلية أخرى كما أنها متورطة في فضيحة جنسية بعد تسرب صور ومقاطع جنسية لها على شبكة الإنترنت تسببت في ضيق مسؤولي اللعبة منها.

لكن هذا العام المأساوي يبدو قد أوشك على الانتهاء بانضمامها إلى قائمة المصارعين المشاركين في النسخة الجديدة من لعبة الفيديو 2K18.

كما أن بطلة منافسات السيدات مرتين من قبل قد صرحت مؤخرا بأنها تأمل في العودة للحلبات خلال الشهور القليلة المقبلة قائلة “أتمنى خلال الشهرين المقبلين العودة للمنافسات. لابد من تبرأتي أولا من أطباء WWE. سوف نرى ما سيحدث”.

لكن تعرضت بيغ لفضيحة اخرى الشهر الماضي بعدما تورطت في عملية عنف عائلية بمشاركة زوجها المصارع السابق البرتو ديل ريو.

وأعلن أسطورة مصارعة المحترفين (ذا روك) أنه سينتج الصوت لإحدى عشر أغنية ملائمة للعبة الجديدة WWE 2K18 التي سيشارك بها العديد من نجوم المصارعة من المشاهير.

وستجلب لعبة WWE 2K18 الكثير من المتعة والإثارة لعشاق مصارعة المحترفين وستصدر النسخة الجديدة منها في 17 أكتوبر/تشرين الأول المقبل وستكون متاحة في كافة أنظمة الألعاب ويمكن شرائها من موقع Amazon.co.uk

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع