كيف جنى مايويذر 25 مليون دولار قبل أن يوجه ضربة واحدة لمكغريغور؟

كيف جنى مايويذر 25 مليون دولار قبل أن يوجه ضربة واحدة لمكغريغور؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سيجني فلويد مايويذر نحو 25 مليون دولار (19.4 مليون جنيه استرليني) قبل حتى أن يوجه ضربة واحدة نحو كونور مكغريغور في معركتهما المرتقبة في 26 أغسطس/آب الحالي من حقوق الرعاية والإعلانات على ملابسه التي سيرتديها خلال المعركة.

هذه المبالغ الضخمة تعود إلى الشهرة والثروة التي جناها الملاكم الأمريكي طوال 20 عاما هي مسيرته في الملاكمة والتي حقق خلاها 49 انتصارا دون خسارة أي معركة.

وسيربح 240 مليون دولار من هذه المعركة أمام الملاكم المبتدئ، ويمكن أن يتقاعد في غضون عشرة أيام مع أرباح مهنية تصل إلى مليار دولار.

وسيحصل مايويذر على نحو 15.5 مليون دولار مقابل ستة أجزاء من سرواله للإعلان عليها مع طلب 3.5 مليون دولار لإعلان في حزامه و1.5 مليون دولار لمساحة 4 في 2 بوصة على الفخذ الأمامي الأيمن من السروال.

والأرباح التي سيجنيها مايويذر قد تصل من حقوق الرعاية والإعلانات إلى ما يقرب من 700 مليون دولار، ويمكن أن تصل إلى 5 ملايين دولار للدفع مقابل المشاهدة، وذلك مقابل مبلغ 25 مليون دولار قيمة ما حصل عليه مايويذر عقب فوزه على أوسكار دي لا هويا قبل عشر سنوات.

ومنذ العام 2007، شارك مايويذر في ثلاث من أكبر معارك الملاكمة في كل العصور، ضد ماني باكياو، الأعلى حاليا، دي لا هويا، وشاول ألفاريز وتأتي مواجهة مايك تايسون وهوليفيلد، قبل عشرين عاما، وتايسون ولينوكس لويس، قبل أربعة عشر عاما في المركزي الرابع والخامس على الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com