مكغريغور يتحدى مايويذر بـ“كرة حديدية“ (صور)

مكغريغور يتحدى مايويذر بـ“كرة حديدية“ (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يعتقد المصارع كونور مكغريغور أنه يزداد قوة كل يوم، ولا يزال بطل UFC يتدرب على طرق جديدة قبل مواجهة فلويد مايويذر في وقت لاحق من هذا الشهر.

وسيخوض المصارع الأيرلندي، بطل الوزن الخفيف في UFC، مواجهة جديدة عليه عندما يلتقي مع مايويذر في حلبة ”T موبايل“ في لاس فيغاس في 26 أغسطس/آب الحالي، لكنه لا يدخر جهدا في استعداده للقاء المرتقب ولم يكف عن نشر بعض صور ولقطات مصورة من التدريبات على حسابه في إنستغرام.

وفتح مكغريغور أبواب صالة الألعاب الرياضية لوسائل الإعلام يوم الأحد لمنحها فكرة عن تدريباته على الملاكمة والمستوى الذي وصل له قبل اللقاء التاريخي وربما الأغلى في العالم.

وظهر الأيرلندي، البالغ من العمر 29 عاما، في حالة الذروة التدريبية عندما ظهر يحمل كرة حديدية ضخمة بين قدميه ويرفعها لأعلى في تدريب شاق قبل نحو أسبوعين على النزال المرتقب.

وكتب مكغريغور على إنستغرام، قائلا في تعليقه على صورته في التدريبات: ”الوصول لآفاق جديدة كل يوم“.

إذ يتدرب مكغريغور على عدد من التدريبات غير التقليدية من أجل خوض هذه المواجهة غير التقليدية عليه في الملاكمة وهو المعتاد على الركل باليدين والقدمين.

وقال الأيرلندي، الذي لم يمارس قبل ذلك الملاكمة على صعيد بطولات المحترفين، للصحفيين في مقر تدريبه في لاس فيغاس إن تركيزه الوحيد ينصب على الخروج بالانتصار ثم تأتي الجائزة المالية الضخمة في المرتبة الثانية من الأهمية.

ومن المنتظر أن يواجه مكغريغور بطل الفنون القتالية منافسه مايويذر (40 عاما) والذي اعتزل في 2015 بسجل مثالي حقق خلاله 49 انتصارا ولم يتعرض لأي هزيمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com