جوشوا يظهر مع فتاة غامضة بعد انتهاء أزمته مع خان (صور)

جوشوا يظهر مع فتاة غامضة بعد انتهاء أزمته مع خان (صور)

ظهر أنتوني جوشوا بطل العالم للملاكمة في الوزن الثقيل للمرة الأولى مع فتاة غامضة بعد انتهاء أزمته مع الملاكم أمير خان الذي اتهم “جوشوا” بإقامة علاقة مع زوجته.

والتقطت عدسات المصورين “جوشوا” البالغ من العمر 27 عامًا مع فتاة سمراء خلال قضاء عطلته الحالية في إسبانيا، وهما يسيران في أحد الشوارع الهادئة.

وابتعد “جوشوا” عن الأضواء بعض الوقت بعد اتهام “خان” له بأنه متورط في علاقة مع زوجته “فريال مخدوم”، لكن جوشوا أعلن عبر حسابه على “تويتر” أن علاقته مع مواطنه “خان” عادت لطبيعتها.

وقال جوشوا: “قبلت الاعتذار.. وسعيد بوضوح الموقف وكشف الأكاذيب، وغضبت مثل أي رجل، ومن الجيد معرفة الحقيقة وأتمنى لك (خان) كل خير”.

وكشفت “مخدوم” عن أن ما حدث بينها وبين زوجها والزج باسم “جوشوا” في العلاقة المتوترة بينهما كان عبارة عن “سوء فهم” وأن الرسالة المنسوبة لها تجاه خان “مزورة وغير صحيحة”.

والأمر غير المفهوم أيضًا بعيدًا عن علاقة “خان” بزوجته، هو الفتاة التي ظهرت إلى جوار “جوشوا” في ماربيا يوم الأحد، لكن لا يوجد ما يشير إلى ارتباطه عاطفيًا بها.

وكان من المقرر أن يواجه “جوشوا” الذي يحمل أيضًا لقبي الاتحاد الدولي للملاكمة، ومنظمة الملاكمة العالمية، فلاديمير كليتشكو في إعادة لمواجهتهما السابقة في أبريل/ نيسان الماضي، والتي انتهت بفوز “جوشوا” بالضربة القاضية في الجولة 11 لكن الملاكم الأوكراني أعلن اعتزاله الرياضة أوائل الشهر الماضي.