بطل العالم في الملاكمة يتدرب على شواطئ الإمارات (صور)

بطل العالم في الملاكمة يتدرب على شواطئ الإمارات (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

استغل أنتوني جوشوا بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة إجازته الحالية في دبي ودخل معسكرًا تدريبيًا على شواطئ الإمارات.

واتخذ ”جوشوا“ من رمال دبي مقرًا لتدريباته قبل العودة إلى بلاده للاستعداد لمواجهات التزامية مع لويس أورتيز، وكوبرات بوليف.

ومن المحتمل أن تقام المنازلة الأولى أمام أورتيز في 28 أكتوبر/تشرين الأول المقبل أو 11 نوفمبر/تشرين الثاني في كارديف، وتظل لاس فيغاس مكانًا محتملاً لهذا النزال.

وبعد أن قضى عطلة مع عائلته، توجه ”جوشوا“ بطل الوزن الثقيل إلى دبي لأداء بعض التدريبات في الطقس الحار هناك، حيث تدرب مع أعضاء فريقه التدريبي على الشاطئ، وبث بعض الصور ومقاطع الفيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يضع ”جوشوا“ الوقت في المرح والاستمتاع بالبحر والرمال، بل تدرب في صالة الألعاب الرياضية قبل خوض نزالين متتاليين أمام أورتيز وكوبرات.

ومنح الاتحاد الدولي للملاكمة ”جوشوا“ والملاكم الكوبي أورتيز فرصة التفاوض لمدة شهر بداية من الثالث من أغسطس/آب الحالي للاتفاق على موعد لقاء بينهما.

وسيتعين على ”جوشوا“ الذي لم يخسر في 19 مباراة مواجهة المتحدي البلغاري بوليف على لقب الاتحاد الدولي للملاكمة قبل الثاني من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وكذلك طلب ”ديونتاي وايلدر“ أكثر من مرة مواجهة جوشوا، ومن المرجح أن يكون بين المرشحين لمواجهة البطل البريطاني.

وكان من المقرر أن يواجه جوشوا (27 عامًا) الذي يحمل أيضا لقبي الاتحاد الدولي للملاكمة ومنظمة الملاكمة العالمية الأوكراني فلاديمير كليتشكو في إعادة لمواجهتهما السابقة في أبريل/ نيسان الماضي والتي انتهت بفوز ”جوشوا“ بالضربة القاضية في الجولة 11، لكن كليتشكو أعلن اعتزاله الأسبوع الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com