مشجع بدين يشارك في ويمبلدون بملابس السيدات (فيديو وصور)

مشجع بدين يشارك في ويمبلدون بملابس السيدات (فيديو وصور)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

دعت لاعبة التنس المخضرمة كيم كليسترز مشجعا بدينا خلال مباراة استعراضية في بطولة ويمبلدون الحالية للتصدي لضربة من إرسالها وهو يرتدي ملابس السيدات في البطولة، وهي عبارة عن تنورة قصيرة بيضاء وقميص أبيض أيضا.

ففي واحدة من أكثر اللحظات مرحا خلال البطولة التي حسمتها الإسبانية غابريين موغوروزا على حساب فينوس وليامز في فردي السيدات، أمس السبت، شاركت اللاعبة البلجيكية المصنفة الأولى على العالم سابقا في مباراة استعراضية لزوجي السيدات ودعت أحد المتفرجين لمنافستها.

وكان رولي بولي وهو أب لثلاث بنات ومن أيرلندا صاح للاعبة البلجيكية أثناء توجيه إرسالها وطالبها بتوجيهه في مكان معين.

لكن كليسترز، البالغ عمرها 34 عاما، سألت زميلتها الأسترالية ريناي ستابس خلال مواجهة الإسبانية كونشيتا مارتينيز، مدربه موغوروزا، وأندريا جيغر بشأن المكان الذي توجه فيه الإرسال.

وصاح رولي بولي خلال استعداد كليسترز لتوجيه إرسالها وطالبها بضرب الإرسال نحو جسد الخصم، لكن اللاعبة المتوجة بلقب بطولتي أستراليا وأمريكا من قبل دعت المشجع البدين وقالت له: ”لماذا تذهب أنت هناك وتتلقى ضربة إرسالي؟“

وبالفعل نزل المشجع البدين للملعب للتصدي لإرسال كليسترز لكن واجهت الجميع مشكلة عويصة تتمثل في ضرورة ارتدائه تنورة بيضاء وقميصا أبيض بدلا من الملابس الرياضية الخضراء والزرقاء التي كان يرتديها.

وأسرعت كليسترز بجلب تنورة قصيرة احتياطية من حقيبتها وحاولت أن تمنحها للمشجع البدين الذي فشل في ارتدائها بمفرده لتساعده كليسترز التي انهارت من الضحك وسقطت على ظهرها.

لكن بعدها وجهت إرساله نحو جسده بالفعل مثلما هو نصحها في بادئ الأمر، لكنه أعاد الكرة بطريقة أو بأخرى لكن تسديدته التالية سكنت في الشباك ليعود للمدرجات ويستكمل مشاهدة المباراة التي حسمتها كليسترز وستابس بنتيجة 6-2 و7-5.

وبعدها كتب المشجع البدين على حسابه في تويتر، قائلا للاعبة البلجيكية: ”شكرا لك على توجيه إرسال سهل أمامي.. لقد جعلتني بطلا أمام بناتي الثلاث اللائي يعشقنك بالمناسبة.. لم أصدق أني شاركت في ويمبلدون“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com