استهداف هاميلتون بعد غيابه عن حدث ترويجي في لندن

استهداف هاميلتون بعد غيابه عن حدث ترويجي في لندن

المصدر: د ب أ

تعرض البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس لهتافات الاستهجان خلال حدث ترويجي لسباقات السيارات جرى في لندن أمس الأربعاء، بعد غيابه وتفضيله الحصول على راحة يومين.

وشارك سائقون من جميع فرق بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 في الحدث الترويجي وقادوا سيارتهم حول ميدان ترافالغار وفي ”وايت هول“ في الحدث الترويجي الذي جاء على هامش سباق جائزة بريطانيا الكبرى في سيلفرستون الذى يقام الأحد القادم.

ولكن هاميلتون الذي عاش في في ستيفيناغ القريبة لم يظهر في هذا الحدث.

وقال توتو فولف رئيس مرسيدس ”لويس يشعر بأنه في صراع قوي على لقب البطولة وبحاجته للحصول على راحة بعد سباق النمسا“.

ويحتل هاميلتون المركز الثاني في الترتيب العام لفئة السائقين بفارق 20 نقطة خلف الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري متصدر الترتيب، بعدما حل في المركز الرابع في سباق النمسا يوم الأحد الماضي.

وكتب هاميلتون الفائز بلقب بط العالم ثلاث مرات عبر حسابه على ”تويتر“ أمس الأربعاء ”إنها إجازة“ مع نشر فيديو له وهو في حفل في مكان غير معلوم.

وفي اليوم السابق غرد هاميلتون قائلًا ”لا أطيق الانتظار لرؤية سيلفرستون، حتى ذلك الحين سأحصل على إجازة يومين، حفظكم الله جميعًا، مع حبي لويس“.

وجاء الحدث الترويجي في وسط لندن بعد يوم واحد من كشف القائمين عن مضمار سيلفرستون عن فسخ التعاقد مع إدارة فورمولا-1، ما يعني أن سباق جائزة بريطانيا الكبرى لن يقام على هذا المضمار بدءًا من 2019.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com