فيدرر يقهر راونيتش في عرض ممتع ويبلغ قبل نهائي ويمبلدون
فيدرر يقهر راونيتش في عرض ممتع ويبلغ قبل نهائي ويمبلدونفيدرر يقهر راونيتش في عرض ممتع ويبلغ قبل نهائي ويمبلدون

فيدرر يقهر راونيتش في عرض ممتع ويبلغ قبل نهائي ويمبلدون

حوّل روجر فيدرر مباراته رقم 100 في بطولة ويمبلدون للتنس إلى عرض ممتع تفوق خلاله على ميلوش راونيتش 6-4 و6-2 و7-6، اليوم الأربعاء، ليتأهل للدور قبل النهائي في البطولة للمرة 12، وهو رقم قياسي.

وقدم اللاعب السويسري، الذي سيبلغ من العمر 36 عامًا الشهر المقبل، أفضل مبارياته في البطولة أمام منافسه الكندي صاحب ضربات الإرسال القوية، والذي أطاح بالأستاذ السويسري من الدور قبل النهائي في العام الماضي.

وأطلق فيدرر، بطل ويمبلدون سبع مرات، ضربتين خلفيتين قويتين، إضافة لضربة أمامية هادرة قبل أن يكسر إرسال منافسه في الشوط الخامس.

وبدا راونيتش المصنف السادس بعيدًا عن مستواه في المجموعة الثانية، ليسمح لفيدرر بكسر إرساله مجددًا في طريقه لحسم أول مجموعتين.

واضطر الأستاذ السويسري لبذل جهد أكبر في المجموعة الثالثة وأنقذ أربع نقاط  لكسر الإرسال، عندما كان متراجعًا 3-4، بينما بدأ راونيتش أخيرًا في تسديد كرات أكثر خطورة.

وتقدم راونيتش 3-صفر في الشوط الفاصل، لكن فيدرر الحاصل على 18 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى انتفض بفضل ضرباته الأمامية الرائعة ليستعيد السيطرة ويحقق خمس نقاط  متتالية.

وبفضل الإرسال الساحق رقم 11 أتيحت لفيدرر فرصة لحسم اللقاء وحقق الانتصار عندما سدد منافسه ضربة خلفية خارج الملعب.

ولم يخسر فيدرر أية مجموعة في بطولة هذا العام، وبات المرشح الأوفر حظًا لنيل اللقب للمرة الثامنة خاصة بعد خروج حامل اللقب اندي موراي، إضافة لنوفاك ديوكوفيتش ورفائيل نادال.

وسيلتقي فيدرر مع التشيكي توماس برديتش المصنف 11 عالميًا في الدور قبل النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com