رومان رينز يدعو الأسطورة أندرتيكر للعودة لحلبات المصارعة

رومان رينز يدعو الأسطورة أندرتيكر للعودة لحلبات المصارعة

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

دعا المصارع الشهير حاليا رومان رينز أسطورة المصارعة أندرتيكر للعودة ومواجهته في لقاء ثأري في المستقبل وقال: “ إن كان يريد مواجهتي فهو يعرف أين يجدني.“

ويعتبر أندرتيكر من أساطير المصارعة ورغم تقدمه في السن لعب لقاءات كبيرة في نهاية مسيرته وعانى من بضع إصابات لكنه خسر اللقاءات الأخيرة في مهرجانات راسميلنيا وكان آخرها أمام رومان رينز في راسميلنيا 33 .

وبعد هزيمته الأخيرة أمام بطل يصغره بحوالي 20 سنة وهو رمان رينز الذي يبلغ 32 سنة رمى الأسطورة قفازيه على الحلبة وودع الجماهير بشكل نهائي واضعا حدا لمسيرة استمرت مدة 35 سنة على حلبات المصارعة وكان خلالها أسطورة لم يخسر حتى 2014 .

وأكد رومان رينز أنه يأمل في مواجهة الأسطورة في لقاء جديد في سنغافورة رغم كون الأسطورة أندرتيكر قرر مغادرة ميادين المصارعة بشكل نهائي واتجه لحياته العائلية.

وخلال مواجهتهما الأخيرة في أبريل/ نيسان الماضي لم يظهر على الأسطورة أنرتكر كونه متقدما في السن بل سيطر على أغلب فترات اللقاء ووجه لمنافسه الشاب رومان رينز لكمات قوية وتفوق في البداية قبل أن يخسر في النهاية ويودع حلبات المصارعة.

وتبدو فكرة عودة أندرتيكر للمصارعة صعبة لكونه يبلغ حاليا 52 سنة وعرفت نهاية مسيرته بضع إصابات قوية أثرت على جودته كمصارع قوي ولا يستطيع المغامرة بسمعته رغم كون الجماهير افتقدته بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com