العثور على مادة الكوكايين في عينة لاعب التنس البريطاني إيفانز

العثور على مادة الكوكايين في عينة لاعب التنس البريطاني إيفانز

المصدر: رويترز

أعلن لاعب التنس البريطاني دانييل إيفانز في بيان، اليوم الجمعة، أنه سقط في اختبار للمنشطات جرى في أبريل/ نيسان الماضي، عقب ثبوت وجود مادة الكوكايين في عينة تخصه.

ومن المقرر أن يعقد المصنف 50 على العالم، والذي بلغ أول نهائي لبطولة من بطولات اللاعبين المحترفين ولعب مع بريطانيا في كأس ديفيز، مؤتمرًا صحفيًا في غرب لندن في وقت لاحق اليوم الجمعة.

وقال اللاعب البالغ عمره 27 عاما من برمنغهام في المؤتمر الصحفي: ”هذا يوم صعب للغاية بالنسبة لي وأردت أن أحضر هنا بنفسي وأبلغكم مباشرة أنه قبل أيام قليلة تم إبلاغي بأن اختبارا جرى لي في ابريل كان إيجابيا للكوكايين“.

وتابع: ”من المهم حقا معرفة أن هذه العينة كانت بعيدة عن المنافسات وفي سياق ليس له أي علاقة بالتنس.. أخطأت ويجب مواجهة ذلك.. لا يمكنني تخيل ولو لثانية واحدة أن هذا تصرف مقبول“.

وشدد: ”خذلت الكثير من الناس وعائلتي ومدربي وفريقي والرعاة والتنس البريطاني وجماهيري ويمكنني فقط الاعتذار لهم بشدة“.

وسيتم إيقاف إيفانز، الذي انسحب من بطولة كوينز الأسبوع الحالي على الملاعب العشبية بسبب الإصابة، مؤقتا من 26 يونيو حزيران الحالي ولن يمكنه المشاركة في بطولة ويمبلدون الشهر المقبل.

وقال برنامج مكافحة المنشطات التابع للاتحاد الدولي للتنس في بيان: ”تم اتهام السيد إيفانز في 16 يونيو بانتهاك قواعد مكافحة المنشطات وأقر بوجود كوكايين في عينة سحبت منه في 24 أبريل، بناء على إيجابية العينة لمواد غير المحددة تقرر إيقاف السيد إيفانز مؤقتا اعتبارا من 26 يونيو وفي انتظار البت في القضية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com