نتائج عرض موني إن ذا بانك 2017.. جندر محال يحافظ على لقبه.. وبارون كوربن وكارميلا يدخلان التاريخ

نتائج عرض موني إن ذا بانك 2017.. جندر محال يحافظ على لقبه.. وبارون كوربن وكارميلا يدخلان التاريخ

المصدر: فريق التحرير

انتهى عرض ”موني إن ذا بانك 2017“ المثير بمجموعة من الأحداث والنتائج المثيرة، حيث انطلق العرض الرئيس بمشاهد ترويجية للسلالم والحقائب التي تنافس عليها بعض النجوم في العروض السابقة، ولم تكن هناك أية حوارات مسبقة بين النجوم، وانطلقت المواجهات بدخول المصارعات المشاركات في أول نزال حقيبة خاصة بالسيدات في WWE بالتاريخ، والتي تؤهل الفائزة بها للمنافسة على لقب السيدات في أي وقت.

وموني إن ذا بانك هو مهرجان يقام دائمًا في منتصف كل كام، وأول انطلاق لهذا الحدث كانت في عام 2010، وكانت الافتتاحية في 18 يونيو في مدينة كانساس سيتي، بأمريكا، والحدث الرئيس لأول افتتاحية للعرض كانت بين ذا ميز من عرض الرو ضد كين من عرض سماك داون بطولة الوزن الثقيل.

واستمر بعدها العرض إلى عام دون انقطاع وكان آخر مهرجان موني إن ذا بانك في عام 2016 وخرج وقتها دين أمبروز، بطلًا لحقيبة المال.

النزال الأول: حقيبة السيدات الزرقاء

استطاعت كارميلا الحصول على حقيبة السيدات في نزال انتظره الكثيرون حول العالم.. والذي يعد حدثًا تاريخيًا بشتى المقاييس كونه الأول من نوعه.

فوز كارميلا جاء بسبب مساعدها جيمس أليسورث الذي قرر أن يتدخل في النزال ويفسده لمصلحة كارميلا، حيث صعد إلى السلم وقام بسحب الحقيبة البيضاء الخاصة بالسيدات وألقاها لكارميلا التي فازت بالتالي بالنزال ليس بمجهودها ولكن بمجهود أليسورث.

المواجهة كانت قوية منذ بدايتها ولكنها لم تنته بالشكل الذي توقعه الكثيرون كما شهد خيبة أمل نتاليا وشارلوت فلير وبيكي لينش وتامينا.

النزال الثاني: بطول الزوجي في سماكداون

رغم خسارتهم للمواجهة القوية إلّا أن جيمي وجاي أوسو احتفظا بلقب الزوجي في سماكداون، حيث انتهت المواجهة بالعد عليهما خارج الحلبة بعدما قرّرا الابتعاد عن الحلبة من بين الجماهير بناءً على قوانين WWE، كان فريق نيوداي هم الأقرب للفوز بالنزال أكثر من مرّة عن طريق كوفي كينغستون.

النزال الثالث: بطولة سيدات سماكداون ”نايومي تهزم لانا“

بعد النزال المثير للجدل بموني إن ذا بنك الخاص بالسيدات وفوز كارميلا، جاء فوز ناعومي على لانا لتحافظ على لقبها بمثابة الأمر، الذي وضع النقاط على الحروف خاصة وأن كارميلا بدأت تلوح بالحقيبة التي تمنحها حق المنافسة على اللقب في أي وقت تريده.

النزال جاء قويًا وحماسيًا للغاية، خاصة وأن لانا ظهرت بشكل ممتاز داخل الحلبة وقدمت نزالًا قويًا أمام بطلة سماكداون وكانت ندًا قويًا لها ولكن في النهاية خبرة ناعومي كانت لها الغلبة وجعلت لانا تستلم.

النزال الرابع: بطولة WWE ”راندي أورتن يهزم جيندر مهال“

تمكن جيندر مهال من الفوز بالمواجهة رغم تألق ”الأفعى“ راندي أورتن، لكنّه استغل الإنهاك الذي تعرّض له خصمه بسبب هجومه العنيف على ”ذا سينغ بروذرز“.

اللقاء كان متوازنًا وشهد تفوقًا ملحوظًا لراندي أورتن إلا أن ذكاء جندر واستطاعته استغلال أي خطأ لراندي أورتن جعله يركز على ركبته اليسرى ويستمر في الاعتداء عليها بشكل مستمر ما جعله يحول السيطرة لصالحه.

النزال لم يخل من اللقطات المثيرة للجدل خاصة تلك التي ظهر فيها الأخوان سينغ اللذان حاولا القضاء على أورتن وتشتيت انتباه الحكم في أكثر من مناسبة حتى وصل بهم الأمر الى الاعتداء على والد راندي أورتن خارج الحلبة، ولكن ”الأفعى“ قام بالدفاع عنه ورد الاعتداء ولكن هذا تسبب في تشتت انتباه أورتن عن جندر محال، الذي استغل هذا وقام بحركته القاضية على أورتن ليفوز في النهاية بالنزال ليحافظ على اللقب بعد معركة قوية بين الاثنين.

النزال الخامس: مواجهة الحقيبة الزرقاء

استطاع بارون كوربن أن يحصل على فوز مفاجئ، بعد أن نجح في الحصول على الحقيبة الزرقاء التي تتيح لحاملها المنافسة على لقب WWE .

النزال شهد دخول بارون كوربن ليفسد دخول ناكامورا ويعتدي عليه ليبدأ النزال بين كوربن وزيغلر وسامي زين وكيفن أوينز وأي جاي ستايلز دون ناكامورا، الذي دخل مع الطاقم الطبي إلى كواليس العرض وسط سخط جماهيري مما حدث.

وكعادة نزالات ”موني إن ذا بانك“ الحماسية شهد النزال لقطات عنيفة باستخدام السلالم داخل وخارج الحلبة، ولكن النهاية جاءت عندما عاد شنسكي ناكامورا من جديد إلى الحلبة ليدخل في سلسلة من المعارك مع خصومه داخل الحلبة، ولكن كلا من شنسكي وأي جاي ستايلز انشغل كلًا منهما ببعضهم البعض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة