إيران تجمد عضوية 3 لاعبات في الكرة الطائرة.. تعرّف على السبب
إيران تجمد عضوية 3 لاعبات في الكرة الطائرة.. تعرّف على السببإيران تجمد عضوية 3 لاعبات في الكرة الطائرة.. تعرّف على السبب

إيران تجمد عضوية 3 لاعبات في الكرة الطائرة.. تعرّف على السبب

قضت اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد الكرة الطائرة الإيراني، أمس الجمعة، بتجميد عضوية 3 لاعبات في المنتخب الإيراني للكرة الطائرة لمدة 3 سنوات، بسبب عدم التزامهن "بأمور أخلاقية وإحراج كادر المنتخب"، في أثناء بطولة آسيا للعبة والتي أقيمت في تايلاند قبل أسابيع.

وقال بيان للاتحاد الإيراني نشره موقعه الرسمي: إن "اللجنة التأديبية قضت بحرمان وتجميد عضوية 3 لاعبات في المنتخب الإيراني للكرة الطائرة لمدة 3 سنوات، بسبب عدم التزامهن بضوابط الاتحاد الإيراني وقيامهن بأمور غير أخلاقية وإحراج كادر المنتخب في بطولة آسيا لكرة الطائرة التي أقيمت في تايلاند".

وفي سياق متصل، كشفت مواقع رياضية، أن "اللاعبات الثلاث شقايق شفيعي، ونكين شيرتري، ومنا رمضاني، دخلن إلى اللعبة من دون ارتداء الحجاب وقمن بالتقاط صور مع المشجعين خلال إقامة المباراة".

وكانت مدينة "ناخون راتشاسيما" شمال شرق تايلاند، احتضنت من 13 وحتى 21 من مايو الماضي بطولة آسيا لكرة الطائرة، والتي أحرز فيها المنتخب الإيراني للنساء المركز الثامن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com