شارابوفا تشارك في بطولة تورنتو ببطاقة دعوة – إرم نيوز‬‎

شارابوفا تشارك في بطولة تورنتو ببطاقة دعوة

شارابوفا تشارك في بطولة تورنتو ببطاقة دعوة

المصدر: تورنتو – إرم نيوز

تلقت ماريا شارابوفا شارابوفا، اليوم الثلاثاء، بطاقة دعوة (وايلد كارد) للمشاركة في بطولة تورنتو بكندا التي ستقام في آب/أغسطس المقبل، وتسبق بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وستشارك شارابوفا، التي تسعى لتحسين تصنيفها بعد أن غابت مدة 15 شهرا عن ممارسة اللعب بسبب إيقافها لتناولها دواء للقلب كان مشروعا فيما مضى، للمرة الأولى في بطولة تورنتو في آخر ثلاث سنوات.

واستبعدت شارابوفا، الفائزة ببطولات الجائزة الكبرى (غراند سلام) خمس مرات، من المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة بعد أن فشلت في الحصول على بطاقة دعوة وستخوض الأدوار التمهيدية لبطولة ويمبلدون بدلا من محاولة المشاركة في البطولة عن طريق بطاقة دعوة.

وبالطبع ستكون شارابوفا محط الأنظار في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 5 إلى آب/أغسطس المقبل.

وقال كارل هالي، مدير البطولة :“ماريا بطلة الغراند سلام وهي محبوبة لدى الجماهير.. لقد قضت فترة عقوبتها ونعلم أن ضيوفنا سيكونون متحمسين لمشاهدتها وهي تلعب“.

وأضاف: ”ستنضم شارابوفا لنجوم الملاعب، حيث أننا نتطلع للترحيب بأفضل لاعبات التنس مرة أخرى في تورنتو هذا الصيف، ينبغي أن تكون بطولة رائعة في ظل وجود مباريات رائعة وممتعة“.

وتحتل شارابوفا حاليا المركز الـ183 في التصنيف، وكانت قد قدمت أفضل عروضها في بطولة تورنتو في 2009 عندما وصلت للمباراة النهائية.

وقالت شارابوفا: ”أتطلع للعودة مجددا لكندا“.

وأضافت: ”لدي ذكريات عظيمة من اللعب في تورنتو من قبل، وكان الجماهير داعمون دائما. إنها إحدى البطولات الكبرى للعام وأتمنى أن أقدم أفضل ما عندي في تلك البطولة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com