بهذه الصورة.. سيرينا ويليامز تعلن حملها

بهذه الصورة.. سيرينا ويليامز تعلن حملها

المصدر: إرم نيوز

أعلنت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز المتوجة بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس يناير الماضي أنها ستصبح أمًا.

ونشرت ويليامز صورة عبر حسابها على سناب شات تعلن خلالها أنها حامل في 20 أسبوعًا.

وكانت ويليامز قد أعلنت خطبتها من رجل الأعمال الأمريكي أليكسيس أونياين قبل بضعة أشهر.

وقامت اللاعب البالغة من العمر 35 عاما، والتي ستعود لصدارة التصنيف العالمي الأسبوع المقبل، بمحو الصورة لاحقا. ورفض أحد ممثلي سيرينا التعليق على ما إذا كان ما نشر هو تأكيد على أن اللاعبة الأمريكية حامل.

وإذا تأكد نبأ حمل سيرينا في 20 أسبوعا فان هذا يعني انها كانت قد أكملت نحو شهرين من حملها عندما نالت لقبها 23 في البطولات الاربع الكبرى في أستراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي.

وبفوزها على شقيقتها الكبرى فينوس فكت سيرينا ارتباطها مع الألمانية شتيفي غراف في قائمة أكثر اللاعبات نيلا لألقاب الفردي في البطولات الأربع الكبرى خلال العصر الحديث. ولم تلعب سيرينا من وقتها متعللة باصابة في الركبة.

وتراوحت ردود فعل الجماهير على هذه الانباء ما بين الدهشة والفرح.

وكتب أحدهم على حسابه على تويتر يقول ”سيرينا وليامز كانت حامل عندما فازت بلقبها 23 على صعيد البطولات الأربع الكبرى في استراليا المفتوحة. لم تضيع أي مجموعة. دعونا نستوعب هذا الأمر.“

وكتب آخر على تويتر أيضا ”جنين سيرينا وليامز هو المصنف 200 على العالم بالفعل.“

وأعلنت سيرينا، الأعلى دخلا بين الرياضيات على مستوى العالم، عن ارتباطها باليكسيز اوهانيان المؤسس المشارك لموقع ريديت للتواصل الاجتماعي في ديسمبر كانون الاول الماضي.

وستكون البطولة المقبلة ضمن البطولات الكبرى هي فرنسا المفتوحة وستبدأ في مايو آيار المقبل. واذا كانت سيرينا حامل الان في 20 أسبوعا وستضع مولودها عقب اكتمال فترة الحمل الطبيعية فانها ستلد في أوائل سبتمبر ايلول خلال اقامة رابع البطولات الأربع الكبرى وهي أمريكا المفتوحة في نيويورك.

ولم تشارك لاعبات أخريات في البطولات من أجل الانجاب قبل أن يعدن للمنافسات لكن أحدهن لم تفعلها وهي في مثل سن سيرينا. واعتزلت البلجيكية كيم كليسترز لتضع مولودها قبل أن تعود للملاعب وهي في سن 26 عاما لتفوز بثلاثة ألقاب ضمن البطولات الأربع الكبرى وهي أم.

ونالت الأستراليتان ايفون جولاجونج ومارغريت كورت القابا على صعيد البطولات الأربع الكبرى بعد ان رزقتا بأطفال.

وغاب فيكتوريا ازارينكا (27 عاما) لاعبة روسيا البيضاء والمصنفة الأولى على العالم سابقا عن أغلب فترات موسم 2016 لتضع مولودها ويتوقع ان تعود للمنافسات هذا الصيف.

وسيرينا هي أكبر لاعبة تفوز بلقب للبطولات الأربع الكبرى ولا تزال تهيمن على بطولات السيدات في سن اعتزلت فيه اغلب اللاعبات.

وكانت سيرينا، التي شاركت كلاعبة محترفة على مدار عقدين، نالت المركز الأول في التصنيف العالمي عام 2002 واحتفظت بهذا المركز لاكثر من ست سنوات إجمالا على مدار مسيرتها. وينظر كثيرون إلى سيرينا باعتبارها أفضل لاعبة تنس على مر العصور.

ونالت شقيقتها فينوس (36 عاما) سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com