الأردني السلوادي يواصل تألقه في BRAVE ويطيح بالبرازيلي ميشيل (صور) – إرم نيوز‬‎

الأردني السلوادي يواصل تألقه في BRAVE ويطيح بالبرازيلي ميشيل (صور)

الأردني السلوادي يواصل تألقه في BRAVE ويطيح بالبرازيلي ميشيل (صور)

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

حقق المقاتل الأردني، عبدالكريم السلوادي، فوزًا مستحقًا على خصمه البرازيلي ميشيل شيك، ضمن النسخة الرابعة من بطولة ”Brave“ للفنون القتالية المختلطة، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي على صالة ”أرينا آيبيك“ بمدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأثبت السلوادي، الذي يمتلك في سجله من خلال مسيرته في عالم الفنون القتالية المختلطة، سبعة انتصارات مقابل هزيمة واحدة فقط، تفوقه على خصومه في الوزن الخفيف، خصوصًا أنه يمتلك أسلوبًا قتاليًا يجعل منه رقمًا صعبًا في هذه اللعبة.

وكان السلوادي، أرسل لخصومه رسالة قوية بعد الانتصار الذي حققه ضد العراقي رامي عزيز في النسخة الأولى من ”Brave“، والتي أقيمت في البحرين، إذ وضع ذلك الانتصار السلوادي تحت الأضواء.

وشارك في النسخة الرابعة، 26 مقاتلًا محترفًا من 18 دولة حول العالم، هي: الجزائر، والمغرب، ولبنان، ومصر، والأردن، وفلسطين، والعراق، والمكسيك، والبرازيل، وبريطانيا، وإيطاليا، وأمريكا، والأرجنتين، وروسيا، والفلبين، والهند، وجنوب أفريقيا، وألمانيا.

وشهدت هذه النسخة مشاركة 14 مقاتلًا جديدًا انضموا حديثًا لـ ”BRAVE“، وهم: المقاتل فينيكوس كروز، وشارلي ليري، وألكسندر كورينغا، ودانييل سكاتيزي، وآلان عمر، وروبي بيرالتا، وآثر جوسينوف، وكليدسون دي ابريو، وفبيانو سيلفا، ورمضان محمد، وسيرج جايسون، ورافييل سوزا، وماركو كنويبيل، وجلال الداجو.

وكان من بين الحضور، الأمير البحريني خالد بن حمد آل خليفة، ونجم المصارعة العالمي بيتر سوبوتا، وجون كافانا مدرب بطل الوزن الخفيف في اتحاد الفنون القتالية المزدوجة، والمقاتلة البرازيلية المخضرمة كريس سايبورغ.

وتأسس اتحاد القتال الشجاع ”بريف“ في البحرين، ويهدف إلى ”توحيد العالم عن طريق رياضات فنون القتال المختلطة، وإعطاء فرصة للأشخاص للتعبير عن قيمة وثقافة أنفسهم وفي الوقت نفسه مواجهة الآخرين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com