مايويذر يواجه مكغريغور في لاس فيغاس بعد 3 أشهر – إرم نيوز‬‎

مايويذر يواجه مكغريغور في لاس فيغاس بعد 3 أشهر

مايويذر يواجه مكغريغور في لاس فيغاس بعد 3 أشهر

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تمَّ حسم موعد المعركة التي يتحدث عنها الجميع خلال الفترة الماضية، بين فلويد مايويذر والأيرلندي كونور مكغريغور في العاشر من يونيو/حزيران المقبل باتفاق النجمين.

واستعد الملاكم المعتزل مايويذر للقاء بطل UFC مكغريغور في لاس فيغاس في العاشر من يونيو في معركة ستكون الأكثر سخونة خلال العصر الحديث.

واللذان أثارا الضجيج حول هذه المعركة هما الشخصان المتنافسان، وكذلك التصريحات التي أطلقها كل منهما قبل تحديد الموعد وخلافاتهما المعلنة، سواء بسبب كيفية توزيع عوائد المباراة أو السباب الذي تبادله كل منهما تجاه الآخر.

ومايويذر هو بطل العالم سابقًا، ولم يخسر في 49 مباراة في ملاكمة المحترفين قبل اعتزاله، لكنه عاد لمواجهة مكغريغور تحديدًا.

أما المصارع الأيرلندي الذي حصل على تصريح ممارسة الملاكمة في الولايات المتحدة فهو بطل وزني الخفيف والريشة وحقق إنجازات كبيرة في الفنون القتالية المختلطة.

وكان ”مايويذر“ قد صرح قبل أيام لوسائل إعلام بريطانية، قائلاً: ”أنا لا أهرب من أي شخص..  سأعود من الاعتزال لشخص واحد وهو كونور مكغريغور .. لا نريد أن نُهدر أي وقت.. نريد أن يحدث النزال.. سريعًا.. دعونا نلتقي في يونيو“.

ويبدو أن مكغريغور قد وافق على هذا الموعد بعد توصل الطرفين لاتفاق بشأن شروط المواجهة سواء المادية أو قوانين النزال.

وخاض مكغريغور عشر مواجهات في الفنون القتالية المختلطة، فاز في تسع منها وخسر واحدة أمام نيت دياز، لكنه يحمل سجلاً في MMA يبلغ 21 انتصارًا مقابل ثلاث هزائم.

وحصل مكغريغور على إجازة بعد فوزه على إيدي الفاريز في UFC 205 في نوفمبر /تشرين الثاني بسبب تفرغه لانتظار طفله الأول من صديقته دي ديفلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com