البطل الأولمبي مو فرح يتدرب مع الماشية في إثيوبيا (صور)

البطل الأولمبي مو فرح يتدرب مع الماشية في إثيوبيا (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

بث البريطاني محمد فرح، البطل الأولمبي، صورًا على حسابه في إنستغرام من تدريباته الحالية خلال معسكره في إثيوبيا، وبدا خلالها وهو يركض عاري الصدر في الصحراء، وإلى جواره قطيع من الماشية يركض حوله أيضا.

ونشر العداء المولود في الصومال قبل 33 عاما بضع صور على حسابه في إنستغرام أثناء معسكره التدريبي في إثيوبيا في أجواء حارة وصعبة للغاية وعلق على الصور، قائلا: ”ركضت كثيرا هذا الصباح“.

وبدا فرح الفائز بأربع ذهبيات أولمبية في دورتي لندن 2012 وريو دي جانيرو 2016، سعيدا وهو يركض عاري الصدر، بجانب رجل يركب حمارا، وقطيع من البقر والجاموس في صحراء قاحلة وأجواء حارة للغاية.

وعاد فرح أخيرا للأضواء بسبب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حظرَ دخول المواطنين الصوماليين للبلاد، إذ خشى فرح، الذي يحمل الجنسية البريطانية، من حرمانه دخول الولايات المتحدة وزيارة عائلته المقيمة هناك، وبالفعل لم يذهب إلى هناك منذ هذا القرار.

إلا أنه يمكن لفرح أن يدخل الولايات المتحدة بجواز سفره البريطاني، خاصة وأنه نجم عالمي شهير وبطل أولمبي كبير.

كما عاد العداء الشهير للأضواء قبل أيام بعدما جدد نفيه تعاطيه المنشطات، وأكد مجددا أنه بريء تماما من أي غش يتعلق بتعاطي المنشطات.

ونشرت صحيفة ”صن“ البريطانية تقريرا عن الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات يشير إلى أن البرتو سالازار، مدرب البطل الأولمبي فرح، اتهم باستخدام عقاقير محظورة لتحسين أداء رياضييه.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن التقرير الصادرعام 2016 اتهم سالازار بسوء استخدام العقاقير والوصفات الطبية لرياضييه في مركز تدريبات نايكي في أوريغون بالولايات المتحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com