فلويد مايويذر يوجه رسالة تحدٍ لكونور مكغريغور

فلويد مايويذر يوجه رسالة تحدٍ لكونور مكغريغور

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

وجه الملاكم الأمريكي الشهير فلويد مايويذر رسالة للمصارع الأيرلندي كونور مكغريغور طالبه من خلالها بتحقيق رغبة المشجعين ومنازلته في نزال وحيد.

وكثرت الإشائعات حول النزال المرتقب، كما وجه البطلان لبعضهما البعض بضع رسائل تحد وسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويطالب كليهما بمبالغ مالية مهمة لتحقيق رغبة المشجعين والمنظمين في منازلتهما.

وقال مايويذر لشبكة ”شوتايم“: ”أنا هنا في يوم عيد ميلادي ومع الاستمرار في طرح اسم كونور مكغويغور، أقول له دع هذا النزال يتحقق“.

وأضاف الملاكم الأمريكي: ”دعونا نجعل النزال يحدث، لنعطي للجماهير ما تريد، هناك نزال وحيد مهم وهو مايويذر ومكغريغور“.

وتبقى مشكلة طريقة القتال بينهما مطروحة فالملاكم مايويذر يعتبر من أشهر الملاكين في العالم، بينما يعتبر كونور مكغريغور مصارعا في فئة UFC ولا يملك خبرة في الملاكمة.

وأكد الملاكم الأمريكي أن المصارع الأيرلندي صعب، والنزال ضده سيكون قويا، مشددا: ”أقول إن كونور حين يقاتل كل مرة في المصارعة ويفوز فهو يفعل ذلك واقفا“.

وأضاف: ”وحتى حين ينهزم فهو يخسر على الحلبة، إنه مصارع قوي وصعب للغاية ويملك رغبة الفوز“.

وأكد الملاكم الأغنى في العالم أن قفازات الملاكمة لا تختلف عن قفازات المصارعة، موضحا: ”قفازات UFC لا تختلف عن قفازات الملاكة هي أصغر قليلا، ولو كان هناك شخص قوي بإمكانه التحكم فيهما وكونور قوي ويملك قوة التحكم“.

واعتبر مايويذر أن السبب الرئيس لتأخر الإعلان عن النزال المرتقب هم مديرو أعمال المصارع الأيرلندي في UFC .

وأكد الملاكم الأمريكي أن على المصارع الأيرلندي التفاهم مع مالكي المصارعة فئة UFC ويتصل بوكيل أعماله للتفاهم حول النزال المرتقب.

وقال مايويذر: ”لم نتحدث حول الموضوع يعرف رقم هاتفي وأرقام وكلائي وعليه أولا أن يتفاهم مع مشغليه في UFC وحين يكون جاهزا سنتفاوض حول النزال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com