مشهد مروّع.. مصارع يلقي بغريمه في النار ويحتفل

مشهد مروّع.. مصارع يلقي بغريمه في النار ويحتفل

المصدر: إرم نيوز

انتهت مباراة للمصارعة بشكل مأساوي بالنسبة لأحد المشاركين فيها، وجاء ذلك بعد أن أُصيب بحروق مروّعة بعد سقوطه على طاولة مشتعلة بالقرب من حلبة المصارعة.

ونشرت صحيفة ”مترو“ البريطانية، اليوم الثلاثاء، فيديو لذلك الحادث المأساوي، مشيرة إلى أن المصارع المكسيكي، الذي يلقَّب بـ“سانغر شيكانا جونيور“، كان يشارك في المباراة، التي أُقيمت في مدينة ”مونكلوفا“ في المكسيك، إلى جانب ”هيغو دي سنتوريون“، حيث كانا ينافسان اللاعبين الملقبيْن بـ“بيبي راب“ و“هيفي روك“.

وخلال المباراة قام كلٌ من ”بيبي راب“ و“هيفي روك“ بإشعال النار في طاولة توجد بجانب الحلبة، لكن مع تصاعد حدة الشجار تم إلقاء ”سانغر“ على الطاولة المشتعلة ويُعتقد أن منافسيه كانا يحاولان إلقاءه عبر ألسنة اللهب، لكن انتهى به الأمر على الطاولة، مما أسفر عن إصابته بحروق في جسده.

وأظهر الفيديو الذي التقطه أحد شهود العيان اللاعبيْن وهم يتبادلان اللّكمات قبل أن يتم رفع ”سانغر“ وإلقاؤه في الهواء ليحط على الطاولة، وتشتعل النيران بجسده.

وسارع الطاقم الأمني لإيقاف المباراة وإخماد النيران، وتم نقل ”سانغر“ إلى المستشفى، حيث قال الأطباء إنه أُصيب بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com