مكغريغور يطير إلى لاس فيغاس للقاء مايويذر

مكغريغور يطير إلى لاس فيغاس للقاء مايويذر

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ألغى النجم الأيرلندي كونور مكغريغور لقاءه مع الجماهير في العاصمة دبلن من أجل الطيران سريعا إلى لاس فيغاس لإنهاء بعض الأعمال السريعة والمهمة أبرزها الاتفاق على مواجهته المرتقبة مع الملاكم الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر.

وكان من المقرر أن يحضر بطل الوزن الخفيف في منافسات UFC لقاء يوم الجمعة في أحد فنادق دبلن للقاء الجماهير وتحيتهم وإلقاء كلمة لكنه الغاها وقرر السفر لمسافة 5000 ميل إلى لاس فيغاس الأمريكية حيث مقر UFC.

ومن المقرر ألا يعود مكغريغور إلى منافسات UFC قبل الصيف المقبل ، حيث يقضي حاليا إجازة طويلة لانتظار ميلاد طفله الأول.

وطلبت إدارة UFC من نجومها الحضور إلى لاس فيغاس على عجل خاصة وأن روندا روزي ما زالت تتعافى من خسارتها الثانية على التوالي بالضربة القاضية وجون جونز ما زال موقوفا.

وحرص مكغريغور -أيضا- على السفر إلى لاس فيغاس لمقابلة مايويذر لمناقشة كل ما يتعلق بمواجهتهما المرتقبة التي من المؤكد انها ستجذب أنظار العالم أجمع.

وقال النجم الأيرلندي الشهر الماضي ”لدي الكثير من الأعمال لأقضيها في لاس فيغاس. ذاهب إلى لاس فيغاس للحصول على رخصة الملاكمة والبحث عن فلويد مايويذر ومقابلته. أمامي هدف واحد أضعه نصب عيني هو مايويذر.“

ورد الملاكم الذي اعتزل بعد انتصاره في 49 مواجهة دون أي خسارة قائلا ”هل يمكن أن تحدث هذه المواجهة هذا ما يريده الجميع. الجماهير تريدها ويتساءلون عنها. ستكون مثيرة وممتعة كذلك. فهو يتحدث بصراحة دون محاذير مثلي. فدعونا نعط للجماهير ما تريده.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com