الحكم رسميًا بسجن البطل العالمي بدر هاري
الحكم رسميًا بسجن البطل العالمي بدر هاريالحكم رسميًا بسجن البطل العالمي بدر هاري

الحكم رسميًا بسجن البطل العالمي بدر هاري

قضت المحكمة العليا في لاهاي، اليوم الثلاثاء، بسجن البطل العالمي في رياضة "كي وان" المغربي بدر هاري بالسجن النافذ لمدة 6 أشهر.

ووفقا لوسائل إعلام هولندية، فإن حكم القضاء الهولندي جاء بناء على شكوى كوين إيفيرينك، رجل الأعمال الهولندي، الذي يتهم بدر هاري بالاعتداء العنيف عليه بأمستردام، في وقت سابق، حيث جاء حكم المحكمة العليا تأكيدا لحكم محكمة الاستئناف بالسجن سنتين منها 10 أشهر موقوفة التنفيذ، والتي قضى منها هاري ثمانية أشهر خلف أسوار السجن.

وكان هاري، صديق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعدد من لاعبي ريال مدريد، هرب للمغرب وقرر الاستقرار قرب عائلته وترك محاميه يتابعون القضية بأمل الحصول على حكم مخفف.

ونقلت صحيفة "AD" الهولندية تصريحا عن محامية بدر هاري بينيديكت فيك، والتي قالت فيه: "يرغب بدر هاري في استيفاء عقوبته الحبسية في القريب العاجل، حيث سيأتي إلى هولندا من أجل أن يقضي المدة في السجن"، مردفة: "طلبت من هيئة المحكمة إمكانية تخصيص مكان له، وسأحدثه في الموضوع مساء اليوم، لأن الأخير موجود حاليا في المغرب".

يشار إلى أن هذا الحكم الصادر في حق بدر هاري، من شأنه أن يقضي على آمال البطل المغربي في خوض نزال "الثأر" ضد البطل ريكو فيرهوفين، والذي كان مقررا في يونيو من هذه السنة، والذي ينتظره أنصار بطل "الكاي وان" المغربي بفارغ الصبر، حيث صرح هاري أنه يريد "الانتقام" لخسارته المفاجئة بعد أن انتهى النزال بانسحابه لإصابته في الذراع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com