رياضة

الرميثي: بطولة أبوظبي للغولف انطلاقة مميزة للفعاليات العالمية لعام 2017
تاريخ النشر: 18 يناير 2017 16:04 GMT
تاريخ التحديث: 18 يناير 2017 16:14 GMT

الرميثي: بطولة أبوظبي للغولف انطلاقة مميزة للفعاليات العالمية لعام 2017

خطط وإمكانيات مجلس أبوظبي الرياضي تطمح لترسيخ رؤية "أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة.

+A -A
المصدر: أبوظبي ـ إرم نيوز

أشاد محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، بالترتيبات الخاصة بانطلاقة النسخة الثانية عشرة لبطولة أبوظبي ”إتش اس بي سي“ للغولف، التي تبدأ منافساتها غدا الخميس بمشاركة المصنفين الأوائل على مستوى العالم في البطولة.

وقال الرميثي، في تصريحات صحفية ”إن خطط وإمكانيات مجلس أبوظبي الرياضي تطمح لترسيخ رؤية ”أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة، ممارسة ومنافسة واستضافة، من خلال عقد الاتفاقيات لاستقطاب، واستضافة أهم الفعاليات، والمؤتمرات الرياضية الدولية، بحضور ومشاركة نخبة الرياضيين المصنفين بمختلف الرياضات“.

وأضاف ”إن مجلس أبوظبي الرياضي يفخر بتقديم أجندة رياضية مميزة ومتنوعة تضم أهم الفعاليات الرياضية الداعمة لترسيخ مكانة أبوظبي في مقدمة مدن العالم، وذلك انطلاقاً من خططنا الطامحة لتحقيق المزيد من المنجزات التنموية في القطاع الرياضي“.

ونوه إلى أن بطولة أبوظبي ”إتش اس بي سي“ للجولف استطاعت أن تبهر العالم طوال السنوات الماضية، وصولاً لنسختها الحالية بمستوى التنظيم، ومشاركة نخبة اللاعبين المصنفين في الجولف وجذبها لوسائل الإعلام الدولية واستقطابها للرعاة والداعمين، وما تحظى به من تفاعل، وحضور جماهيري أسهم بوضعها في مصاف البطولات المتميزة على صعيد المنطقة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك