هل تأثر جسد ماريا شارابوفا بعد عام من الإيقاف؟ (صور) – إرم نيوز‬‎

هل تأثر جسد ماريا شارابوفا بعد عام من الإيقاف؟ (صور)

هل تأثر جسد ماريا شارابوفا بعد عام من الإيقاف؟ (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تحافظ النجمة الروسية الحسناء ماريا شارابوفا على رشاقتها تحسبا للعودة لمنافسات تنس السيدات عقب نهاية إيقافها بسبب تعاطي المنشطات.

وأوقفت شارابوفا البالغ عمرها 29 عاما العام الماضي بسبب تعاطيها للمنشطات لكن إيقافها تقلص إلى 15 شهرا بعد تناول مادة محظورة رياضيا بعد استئنافها ضد القرار في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وستعود إلى الملاعب في 35 أبريل / نيسان المقبل.

ويبدو أن البطلة الروسية تستعد بجدية للعودة للملاعب بعدما ظهرت متألقة وبجسد رشيق خلال السباحة مع أصدقائها في جزيرة هاواي مع بداية العام الجديد.

ومن المتوقع أن تعود شارابوفا في بطولة فرنسا المفتوحة في وقت لاحق من هذا العام، ما يعني غيابها لمدة أكثر من عام عن آخر ظهور لها في بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي.

وتناولت شارابوفا مادة ميلدونيوم المنشطة لكنها زعمت جهلها بضمها إلى قائمة المواد المحظورة في بداية العام الماضي خاصة وأن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات قد أضافتها في اليوم الأول من العام الماضي.

لكن الرياضية الشهيرة تستعد لطي هذه الصفحة تماما وتستعد للعودة من جديد للمنافسات عبر التدريبات الشاقة رغم خسارتها أمام مونيكا بويغ في مباراة استعراضية في الشهر الماضي.

ومونيكا بويغ من بورتريكو هي بطلة منافسات السيدات في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو في أغسطس/آب الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com