سر عناق روندا روزي ودانا وايت 45 دقيقة
سر عناق روندا روزي ودانا وايت 45 دقيقةسر عناق روندا روزي ودانا وايت 45 دقيقة

سر عناق روندا روزي ودانا وايت 45 دقيقة

كشف دانا وايت رئيس "UFC" عن أنه احتضن البطلة روندا روزي لمدة 45 دقيقة متواصلة" بعد خسارتها الأسبوع الماضي على يد أماندا نونيز.

وتعرضت روزي لخسارة مفاجئة في أول نزال بعد عودتها للمنافسات عقب الخسارة أمام هولي هولم، إذ أطاحت بها نونيز بعد 48 ثانية فقط.

وكانت روزي أول لاعبة توقع عقدا مع "UFC" قد ودعت المنافسات وسط أنباء عن اعتزالها اللعبة والتفرغ للتمثيل في الأفلام مثلما كانت تفعل سابقا.

وقال وايت لشبكة ESPN: "تحملت الدموع والدماء على سترتي وانا احتضن روزي لمدة 45 دقيقة. قلت لها أنا أ حبك كثيرا وأي قرار ستتخديه سأساندك. فأنتِ من صنعتِ ذلك ولا وجود لـ" UFC" بدونك. فأنتِ أفضل قرار اتخذته. وعندما عدت إلى الحلبة وجدت الجميع يبكي رجالا وسيدات."

وأضاف وايت عن روزي "كانت قدوة مذهلة وشريك مدهش وصديقة كذلك. هناك الملايين يعجبون بها وهي في الواقع شخصية تستحق الإعجاب."

وألِمتْ روزي على أن مسيرتها قد انتهت بالقول إنها بحاجة لوقت للتفكير في أعقاب الهزيمة بالضربة القاضية أمام نونيز نهاية العام المنصرم.

وقالت في بيان بشأن مستقبلها "أريد أن أقول شكرًا للجماهير التي ساندتني دائمًا ليس فقط في الأوقات الصعبة لكن في أحلك الظروف كذلك. تعجز كلماتي عن التعبير عن مدى حبي لكم ومساندتكم تعني لي الكثير. تفكيري في العودة للمنافسات ليس فقط ما كنت أسعى له لكن الفوز دائمًا كان محور اهتمامي العام الماضي."

وأضافت "ورغم ذلك وفي بعض الأحيان لا يحدث ما كانت تعمل وتريده بشدة. أشعر بالفخر لما وصلت له منافسات السيدات في "UFC" وأهنئ جميع المتسابقات اللواتي كنّ جزءًا من ذلك بما فيهم أماندا نونيز. أنا في حاجة لبعض الوقت للتفكير في المستقبل. أشكركم للإيمان بقدراتي."

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com