بيع 50 ألف تذكرة للمباراة التي تجمع الملاكمين "كليتشكو وغوشوا"
بيع 50 ألف تذكرة للمباراة التي تجمع الملاكمين "كليتشكو وغوشوا"بيع 50 ألف تذكرة للمباراة التي تجمع الملاكمين "كليتشكو وغوشوا"

بيع 50 ألف تذكرة للمباراة التي تجمع الملاكمين "كليتشكو وغوشوا"

بيعت نحو 50 ألف تذكرة للمباراة التي ستحدد هوية بطل العالم للملاكمة في الوزن الثقيل التي ستقام يوم 29 نيسان/أبريل المقبل في ويمبلي، والتي تجمع بين البطل السابق فلاديمير كليتشكو وأنتوني غوشوا، وفقا لما ذكره منظمو المباراة، اليوم الثلاثاء.

وتتسع حلبة لندن الشهيرة لـ90 ألف متفرج، وسيبدأ الجزء الثاني لبيع التذاكر يوم 16 كانون الثاني/يناير المقبل، وسوف يتراوح سعر التذكرة بين 40 جنيها إسترلينيا (50 دولارا) و800 جنيه إسترليني، فيما سيكون سعر تذكرة كبار الشخصيات 2000 جنيه إسترليني.

ويحمل غوشوا، البالغ 27 عاما، لقب الاتحاد الدولي للملاكمة وفاز الملاكم البريطاني بجميع مبارياته الـ18، التي خاضها منذ احترافه، بالضربة القاضية.

وسيكمل الأوكراني كليتشكو عامه الـ41 قبل شهر من المباراة، وفاز بـ64 مباراة خاضها من أصل 68 ولكنه خسر ألقاب بطل العالم في تصنيفات الاتحاد الدولي للملاكمة والرابطة العالمية للملاكمة والمنظمة العالمية للملاكمة العام الماضي بعدما هزم بفارق النقاط أمام تايسون فيوري.

وتم تأجيل ميعاد إقامة مباراة الإعادة مرتين وسحبت رخصة فيوري مؤقتا.. ويواجه غوشوا كليتشكو على لقبي الاتحاد الدولي للملاكمة والرابطة العالمية للملاكمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com