عائلة شوماخر تطلق مبادرة "واصل القتال".. وتصرّح: صحته ليست مسألة عامة
عائلة شوماخر تطلق مبادرة "واصل القتال".. وتصرّح: صحته ليست مسألة عامةعائلة شوماخر تطلق مبادرة "واصل القتال".. وتصرّح: صحته ليست مسألة عامة

عائلة شوماخر تطلق مبادرة "واصل القتال".. وتصرّح: صحته ليست مسألة عامة

أطلقت عائلة مايكل شوماخر مبادرة "واصل القتال"، بينما سوف تستمر الأسرة ومديرة أعماله في عدم نشر أي معلومات عن حالة نجم سباق السيارات فورمولا وان السابق، عقب حادث تزلج تعرض له قبل 3 سنوات.

وقالت مديرة أعماله زابينه كيم في بيان "صحة مايكل ليست مسألة عامة، وبالتالي سوف نواصل عدم إصدار أي تعليق في هذا الصدد".

وأضافت "هذا لأننا يجب أن نحمي خصوصيته".

وقالت "نحن على دراية أن هذا يمكن أن يكون صعبا لبعض الأشخاص"، مضيفة أن "مايكل لطالما كان شديد الحفاظ على خصوصيته، حتى في أوج النجاح في حياته المهنية".

وأصيب مايكل شوخامر الذي فاز ببطولة العالم في سباق السيارات سبع مرات بإصابات في الرأس تهدد حياته في حادث تزلج في فرنسا في 29 كانون أول/ديسمبر 2013. وعاد إلى منزله بسويسرا مع عائلته في أيلول/سبتمبر 2014.

بدأت عائلة شوماخر ومديرة أعماله مؤخرا أنشطة مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل المعجبين ومبادرة "واصل القتال"، هي أحدث خطوة.

ونقل البيان عن زوجته كورينا القول "مبادرة (واصل القتال) تسعى لنقل الطاقة الإيجابية التي تلقاها بطل العالم في فورمولا وان لسبع مرات وعائلته كقوة للخير في العالم، ونود تشجيع الآخرين على عدم الاستسلام أبدا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com