4 ميداليات للإمارات في آسيوية الجوجيتسو – إرم نيوز‬‎

4 ميداليات للإمارات في آسيوية الجوجيتسو

4 ميداليات للإمارات في آسيوية الجوجيتسو

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

أنهى لاعبو منتخب الإمارات مشاركتهم في اليوم الأول من البطولة الآسيوية الأولى للجوجيتسو بتحقيق 4 ميداليات بواقع ذهبيتين، إحداهما لزايد الكعبي في وزن تحت 94 كجم، والثانية ليحيي الحمادي في وزن فوق الـ 94 كجم، وفضيتين الأولى لفيصل الكتبي، والثانية لمحمد القبيسي.

وبذلك يتصدر أبطال الإمارات المشهد في آسيا لحصولهم على الذهب في ميزانين، من إجمالي 4 أوزان خلال منافسات اليوم الأول، وستستأنف اليوم لقاءات البطولة في باقي الأوزان للرجال والسيدات، حيث أن الإمارات لديها 5 فرص لمضاعفة الإنجازات، من خلال 3 لاعبين هم طالب الكربي وإبراهيم الحوسني وزن 69 كجم، وزايد المنصوري في وزن 62 كجم، بالإضافة إلى لاعبين في الوزن المفتوح على الأرجح هما فيصل الكتبي ويحيى الحمادي.

وبدأ سعود الحمادي نزالات منتخب الإمارات بلقاء السعودي عبد الأحد جاري وتغلب عليه بثماني نقاط مقابل لا شيء، ثم لعب فيصل الكتبي أول نزال في وزن تحت 94 كجم مع اللاعب التركماني سردار محمدوف بفارق الخبرة 24 /‏ 0. ولعب زايد الكعبي مع الإيراني القوي حامد رضا بيزياني في وزن تحت 94 كجم.

وفاز الكعبي هو الآخر ليتأهل إلى نصف نهائي وزنه حيث وقع الإيراني في مخالفة فنية استوجبت إنهاء اللقاء قبل موعده وكان زايد متفوقاً حتى هذا الوقت بفارق الأفضلية، ثم لعب خلفان بالهول مع التركمانستاني جمعاييف، ويفوز خلفان بنتيجة 9 /‏ صفر ليتأهل إلى ربع النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com