مكغريغور يُهين مايويذر ووكيله أعماله – إرم نيوز‬‎

مكغريغور يُهين مايويذر ووكيله أعماله

مكغريغور يُهين مايويذر ووكيله أعماله

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

شن المصارع كونور مكغريغور هجوما حادا على الملاكم المعتزل فلويد مايويذر ووكيل أعماله، بعد تصريحات الأخير التي قلل فيها من قدرة المصارع الأيرلندي على منافسة موكله في الملاكمة.

وحصل مكغريغور أخيرا على رخصة ممارسة الملاكمة في ولاية كاليفورنيا مع تخطيط بطل UFC بالتقدم على رخصة مماثلة في العديد من الولايات الأمريكية منها نيفادا ونيويورك وتكساس أيضا.

وفور حصول مكغريغور على هذه الرخصة انتقده ليونارد إليربي، الرئيس التنفيذي لشركة الدعاية الخاصة بمايويذر والصديق المقرب من الملاكم الأمريكي، زاعما أن حصول المصارع الأيرلندي على رخصة ممارسة الملاكمة بحجة مواجهة مايويذر ليس أكثر من ”خداع“ من مكغريغور وعدم احترام لمايويذر.

وبدوره رد مكغريغور على إليربي وكذلك مايويذر، فيما فسره كثيرون بأن حصول مكغريغور على هذه الرخصة ما هو إلا تمهيد لمواجهة الملاكم الأمريكي.

وقال مكغريغور أمام حشد صاخب في بلفاست في أيرلندا الشمالية: ”مدير أعمال فلويد يجب أن يأتي ويقول ما قاله في وجهي.. لقد حصلت على رخصة الملاكمة، الآن فلويد في جزر البهاما، وكان في الولايات المتحدة قبل حصولي على الرخصة بدقيقة واحدة فقط ثم اختفى“.

وتابع: ”فلويد شهير ومحترف، لكني مع التركيز على تدريبات الملاكمة بدلا من غيوغيتسو والمصارعة والكيك بوكسينغ لا يمكن أن تتوقعوا ما سأفعله“.

وانتشرت إشاعات في جميع أنحاء العالم أنه بعد اعتزال مايويذر للملاكمة قد يلتقي مع مكغريغور في نزال يعتبر واحدا من أكبر الأحداث الرياضية القتالية في كل العصور.

وبطبيعة الحال ستصب المراهنات في صالح مايويذر، الذي اعتزل الملاكمة بعد فوزه في 49 مباراة دون خسارة واحدة في أي مواجهة محتملة مع مكغريغور.

ورغم أن المكافأة التي سيحصل عليها المصارع الأيرلندي لمجرد مواجهته مايويذر ستكون ضخمة للغاية بغض النظر عن فوزه أو خسارته إلا أن مكغريغور قال إن هدفه ليس الحصول على المال، ولكن نيته تكبيد الملاكم الأمريكي أول خسارة في عالم الاحتراف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com