طيران الإمارات ترعى بطولة الغولف العالمية – إرم نيوز‬‎

طيران الإمارات ترعى بطولة الغولف العالمية

طيران الإمارات ترعى بطولة الغولف العالمية

المصدر: أماني سلامة - إرم نيوز

أعلنت شركة طيران الإمارات، أنها سترعى التصفيات المحلية، المؤهلة لبطولة كأس بي إم دبليو الدولية للغولف 2016.

وفي إطار هذه الرعاية، تقدم طيران الإمارات 3 تذاكر على درجة رجال الأعمال، للمتأهلين في التصفيات، وذلك للسفر إلى دبي، للمشاركة في النهائي الدولي لكأس بي إم دبليو الدولية للغولف 2016، والتي تقام في مارس 2017.

يذكر أن بطولة كأس بي إم دبليو الدولية للغولف، قد انطلقت في إنجلترا العام 1982، وتمكنت على مر السنوات من ترسيخ مكانتها باعتبارها أكبر بطولة دولية لهواة الغولف.

وتشمل البطولة ثلاث فئات مختلفة هي ”الرجال أ“ (للاعبين بمستوى يصل إلى 12 هانديكاب)، ”الرجال ب“ (للاعبين بمستوى يتراوح بين 13 و28 هانديكاب)، والسيدات (للاعبات بمستوى يصل إلى 28 هانديكاب).

وتعد طيران الإمارات أحد الداعمين الرئيسيين لبطولات الغولف على مستوى العالم، حيث تعد الناقل الرسمي لـ22 فعالية في هذه اللعبة، تقام في مختلف أنحاء العالم، ومنها بطولة الجولة الأوروبية الدولية للغولف، والتي تقام في 19 وجهة مختلفة.

وتشمل بطولات الغولف الأخرى التي ترعاها الناقلة: بطولة السباق إلى دبي (وتقام في دولة الإمارات العربية المتحدة)، بطولة جنوب أفريقيا المفتوحة (جنوب أفريقيا)، بطولة هونغ كونغ المفتوحة، بطولة نيلسون مانديلا (جنوب أفريقيا)، بطولة جوبورغ المفتوحة (جنوب إفريقيا)، بطولة مايبانك الماليزية المفتوحة (ماليزيا)، بطولة بي إم دبليو التابعة لاتحاد لاعبي الجولف المحترفين (المملكة المتحدة)، بطولة نورديا للأساتذة (السويد)، بطولة ليونيس المفتوحة (النمسا)، البطولة الايرلندية المفتوحة (آيرلندا)، بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة (ألمانيا)، بطولة ألستوم المفتوحة بفرنسا (فرنسا)، بطولة أيه أيه إم الاسكتلندية المفتوحة (المملكة المتحدة)، بطولة دي + دي ريال تشيك للأساتذة (تشيكيا)، البطولة الإيطالية المفتوحة (إيطاليا)، بطولة البرتغال للأساتذة (البرتغال)، بطولة بيرث الدولية (أستراليا)، بطولات دبليو جي سي إتش إس بي سي (الصين)، وبطولة موانئ دبي العالمية للجولف (الإمارات العربية المتحدة).

وتتيح طيران الإمارات لمشجعي الغولف في مصر، فرصة حضور النهائي العالمي الدولي، كأس بي إم دبليو الدولية للجولف 2016، والتي ستقام في 5 مارس 2017، حيث تقوم الناقلة بتشغيل 17 رحلة أسبوعية على متن طائرات من طراز بوينغ 777-300 بين القاهرة ودبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com