امرأة تفوز ببطولة لكمال الأجسام بعد عام على ولادة طفلها (صور)
امرأة تفوز ببطولة لكمال الأجسام بعد عام على ولادة طفلها (صور)امرأة تفوز ببطولة لكمال الأجسام بعد عام على ولادة طفلها (صور)

امرأة تفوز ببطولة لكمال الأجسام بعد عام على ولادة طفلها (صور)

شكل فوز الأسترالية ماريكا ماغريبليس ببطولة كمال الأجسام "IFBB NSW" مفاجأة للكثير من المتابعين لكونها كانت حاملا وولدت ابنها قبل عام فقط، وهو ما جعل عدة مواقع تحاول معرفة كيف تمكنت من العودة للمنافسة.

وأكدت البطلة الأسترالية أنها استمرت في التدريبات رغم الحمل وحملت الأثقال، لكنها بعد الولادة كانت تشك في قدرتها على العودة للمنافسة وإعادة جسمها القوي مرة أخرى.

وقال ماريكا: "كانت هناك شكوك حول قدرة جسدي على استعادة قدراته واسترجاع المستوى الذي كان قبل الولادة".

وأضافت البطلة الأسترالية: "كامرأة حديثه الولادة لم تكن لدي شكوك في الحوافز والحماسة لتحقيق ما أنا أرغب فيه".

وعادت البطلة الأسترالية للتدريبات بعد 5 أسابيع من الولادة بالتدريج لتصل إلى 4 حصص أسبوعية، وتمكنت في غضون 3 أشهر من استعادة جسمها مجددا.

وتابعت: "كانت هناك أيام أحسست فيها بالإرهاق واليأس، لكني واصلت العمل، والفوز بالألقاب يجعلك تواصل العمل الشاق في صالات الرياضة".

وأضافت: "بدأت التدريبات بـمرتين في الأسبوع ثم تطورت إلى 6 حصص في الأسبوع للتمكن من تجاوز الوقت الذي كان مقدرا ما بين عام ونصف العام للعودة".

كما تحدثت البطلة الأسترالية عن التغذية، مؤكدة أنها كانت تستمع لرغبات جسدها وما يحتاجه وقدمت نصيحة لكل النساء الحوامل بكون هناك إمكانية للولادة والعودة لممارسة الرياضة من المستوى العالي والحصول على جسد قوي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com