هاميلتون: في داخلي سأظل البطل حتى وإن توّج روزبرغ
هاميلتون: في داخلي سأظل البطل حتى وإن توّج روزبرغهاميلتون: في داخلي سأظل البطل حتى وإن توّج روزبرغ

هاميلتون: في داخلي سأظل البطل حتى وإن توّج روزبرغ

قال البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، إنه سيظل يشعر في داخله على الأقل بأنه لا يزال بطلا للعالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، حتى وإن توّج زميله ومنافسه الألماني نيكو روزبرغ باللقب في نهاية السباق الختامي للموسم، في حلبة مرسى ياس في أبوظبي، غدا الأحد.

ويسعى هاميلتون، البالغ 31 عاما، للفوز باللقب للمرة الرابعة وهو يدخل السباق الختامي متخلفا بفارق 12 نقطة عن روزبرغ، متصدر ترتيب السائقين.

وقال هاميلتون للصحفيين قبل السباق الحاسم: "أعتقد أنني سأشعر داخليا (بأنني البطل) وربما ينبغي لي الاحتفاظ بذلك لنفسي.. لكن لدي هذا الشعور الداخلي بالنظر إلى ما قدّمته من أداء طوال الموسم".

وأضاف السائق البريطاني الذي سجل أسرع زمن في جولتي التجارب الحرة، أمس الجمعة: "إذا ما توّج (روزبرغ) بطلا للعالم فإن هذا لا يعني أن الأمر سيكون كذلك في داخلي وفي قلبي".

وفاز روزبرغ الذي يحلم بلقبه الأول في البطولة بتسعة سباقات خلال الموسم الحالي تماما، مثل هاميلتون الذي واجه مشكلات فنية في سيارته أكثر من روزبرغ.

وأكد هاميلتون أن هذا الشعور لا يعني أن روزبرغ لا يستحق التتويج باللقب، لكن بالنسبة له فإن أبطال العالم يفترض أن يكونوا "الأفضل في جميع الجوانب.. طوال العام".

وشدد: "تماما مثل عام 2007 إذ أنني شعرت داخليا وقتها بأنني بالفعل فزت باللقب في هذا الموسم".

وخسر هاميلتون اللقب في 2007 بفارق نقطة واحدة، ليتوج به الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري الحالي.. وفاز هاميلتون باللقب في العام التالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com