8 أشياء يجب أن تُسعد عشاق UFC في العالم – إرم نيوز‬‎

8 أشياء يجب أن تُسعد عشاق UFC في العالم

8 أشياء يجب أن تُسعد عشاق UFC في العالم

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

التفكير في ما تشعر به من مميزات والأشياء التي تجعل حياتك جميلة أمر مهم، لذلك يجب على مشجعي UFC أن يفكروا في ثمانية أشياء في اللعبة تجعلهم يشعرون بالرضا لوجودها.

فرانك ولورنزو فيرتيتا

جماهيرUFC  تعرفهما وتحبهما بسبب فضلهما على اللعبة، حيث اشترى الشقيقان شركة ترويج عندما كان في أدنى مستوياتها وأسسا شركة تجارية لها أعمال بلغت المليارات وجذبت مشجعين في جميع أنحاء العالم.

وبفضل الشقيقين فيرتيتا ارتقت اللعبة إلى مستويات أفضل وحققت نجاحات كبيرة. وضخ الشقيقان فيرتيتا الكثير من الأموال في اللعبة لدرجة أنهما أصبحا الأكثر ضخًا للأموال لرفعة شأن اللعبة.

الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات

ساهمت الوكالة في الوصول إلى أقصى درجات الحيادية وتكافؤ الفرص رغم ما يشوب اللعبة من بعض الأزمات لكن الوكالة وصلت على ما يبدو إلى أفضل وسيلة لسير العمل في الرياضة حتى الآن.

مدينة نيويورك

اقتحام سوق نيويورك كانت مكسبًا كبيرًا لرياضتي MMA و UFC على وجه الخصوص في لقاء UFC 205 ، حيث حققت لقاءات نيويورك أرقامًا قياسية ما زاد من قيمة اللعبة عالميًا.

مأزق الوزن الخفيف والمتوسط

هناك الكثير من المصارعين في وزني الخفيف والمتوسط. فكونور مكغريغور بطل الوزن الخفيف سيغيب حتى شهر مايو المقبل حيث ينتظر أول مولود له وما يترتب عليه انتظار كبار منافسيه مثل نيت دياز وحبيب نورمحمدوف وتوني فيرغسون إلى ذلك الحين لمنافسته.

وفي وزن المتوسط يحمل مايكل بيبينغ الحزام، لكن يوئيل روميرو ولوكا روكهولد و“جاكير“ سوزا جميعًا يستحقون اللقب وهذه منافسة جميلة.

أنتوني بيتيس في وزن الريشة

اكتسب تقسيم وزن الريشة الكثير من إثارة للاهتمام مع انضمام بطل الوزن الخفيف السابق أنتوني بيتيس مع مكغريغور لمنافسات وزن الخفيف ما زاد الإثارة خاصة بعد ابتعاد تشاد مينديز لمدة سنتين للإيقاف بقرار من الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات وتفكير خوسيه ألدو في الاعتزال.

نجاح كونور مكغريغور

قل ما شئت عن كونور مكغريغور، إلا أن نجاحه الكبير في اللعبة زاد من بريقها. شخصية المقاتل الايرلندي الشهير الذي يشتهر بالصراخ وأسلوب القتال المسلي جذب شريحة جديدة تماما من المشجعين لـ UFC .

قد تكون واحدًا من هؤلاء الناس الذين يكرهون مكغريغور لأسباب خاصة لكن يجب توجيه الشكر للمقاتل الايرلندي على النجاح الذي تحقق لهذه اللعبة.

عودة روندا روزي

روندا روزي واحدة من أكبر النجوم في تاريخ UFC ستعود في ديسمبر المقبل والجميع ممتن لعودتها للحلبة.

روزي تريد العودة للمنافسات من جديد لإثبات قدرتها كأسطورة، إذ تريد استعادة لقبها الذي خسرته، وهذه العودة ستسعد جماهير UFC بالتأكيد.

UFC على شبكة FOX

FS1 هي الشبكة الوحيدة التي يمكنك من خلالها مشاهدة نزالات أفضل النجوم الحالية والقادمة في UFC ، حيث يلتقي ديريك برونسون وروبرت في تركيا وستبث الشبكة هذا النزال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com