"فرسان الإمارات" يذهل جمهور سباق جائزة الاتحاد للطيران (صور)
"فرسان الإمارات" يذهل جمهور سباق جائزة الاتحاد للطيران (صور)"فرسان الإمارات" يذهل جمهور سباق جائزة الاتحاد للطيران (صور)

"فرسان الإمارات" يذهل جمهور سباق جائزة الاتحاد للطيران (صور)

كشفت حلبة مرسى ياس أن فريق فرسان الإمارات سيؤدي عرضًا جويًا إضافيًا يذهل حضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 الذي تقام فعالياته خلال عطلة الأسبوع.

وأصبح العرض الجوي لطيران الاتحاد تقليدًا ينتظره جمهور السباق في كل عام، إذ تحلق الطائرة العملاقة التابعة لطيران الاتحاد من طراز إيرباص A380 فوق خط الانطلاق يوم الأحد الساعة 16:47، وبالإضافة إلى ذلك يشهد هذا العام عرضًا جويًا إضافيًا يقدمه فريق فرسان الإمارات الذين سيذهلون الجمهور في حلبة مرسى ياس يوم السبت حين تحلق سبع طائرات من طراز أريما كي 339 في سماء الحلبة الساعة 16:15.

ويحلق سرب فرسان الإمارات تحت قيادة الكابتن ناصر العبيدلي، ويقدمون مجموعة من اللوحات الجوية التي تخطف الأنفاس من أهمها لوحة دي إن إيه الإمارات التي يشتهر بها الفريق.

وتتراوح ارتفاعات التي يحلق عليها طيارو فريق فرسان الإمارات بين 100 قدم و6 آلاف قدم، ويتوج استعراضهم الجوي ستة أشهر من التدريب المتواصل يوميًا والذي يخضع له الطيارون القادمون من سلاح الجو في دولة الإمارات، إذ تنضم للرفيق دفعة جديدة من الطيارين بشكل دوري.

وعلق ناصر العبيدلي "إنه شرف كبير، وأنا فخور جدًا بتمثيل دولتي وقيادة عرضين جويين خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016، لنساهم بـتأكيد مكانة السباق وسمعته العالمية كحدث حافل بالإثارة والمتعة التي لا يمكن تفويتها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com