حلبة مرسى ياس تستعد لأضخم عطلة أسبوع في تاريخها – إرم نيوز‬‎

حلبة مرسى ياس تستعد لأضخم عطلة أسبوع في تاريخها

حلبة مرسى ياس تستعد لأضخم عطلة أسبوع في تاريخها

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

بعد نفاد جميع تذاكر المدرجات الرئيسة، تستعد حلبة مرسى ياس لعطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى الأضخم في تاريخها، حيث يستهل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 في أبوظبي فعالياته بدءاً، من يوم غدٍ الخميس.

وعلى مدار الأيام الأربعة المقبلة، تتوجه أنظار العالم من جديد نحو حلبة مرسى ياس التي تستضيف السباق الأهم والأبرز، والذي يشهد تحديد حامل لقب بطولة السائقين في ختام موسم 2016 من بطولة العالم للسائقين للفورمولا 1، أمام جمهور مكتمل العدد في الحلبة التي تبلغ سعتها 60 ألف شخص.

وسيكون متابعو السباق القادمون من أكثر من 170 دولة حول العالم على موعد مع كم هائل من التشويق والإثارة أثناء مشاهدة السباق، الذي سينهي الصراع بين لويس هاملتون ونيكو روزبرغ اللذين يتنافسان لانتزاع لقب البطولة، إضافة إلى أن الحدث يشهد أيضًا حسم اللقب في سلسلتي سباقات جي بي 2 وجي بي 3.

وكان لويس هاملتون  قدم أداءً مذهلاً في سباق البرازيل، ويأمل أن يعود من جديد لإحراز لقب بطولة الصانعين للمرة الرابعة في تاريخه، ورغم ذلك فإن نيكو روزبرغ زميله في فريق مرسيدس، سيبذل قصارى جهده من أجل انتزاع لقبه الأول في السباق الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس.

وفي تصريح له، قال السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس: ”يسرني الإعلان أن حلبة مرسى ياس على أتم الاستعداد لاستضافة هذا الحدث العالمي من جديد، والذي يتضمن مجموعة مذهلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والرياضية المتنوعة، ونتطلع للترحيب بجميع الضيوف القادمين، والذين سينضمون إلينا في حلبة مرسى ياس ونأمل أن يحظوا بفرصة للاستمتاع بأجواء التشويق التي يشهدها السباق الأخير في الموسم“.

وأضاف: ”ستكون الأجواء في غاية الروعة.. ومع الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تستمر على مدار أربعة أيام، فبالتأكيد ستكون عطلة الأسبوع الأضخم والأروع على الإطلاق“.

وتنطلق الفعاليات، غدا الخميس، مع جولة مفتوحة ضمن منطقة الصيانة، كما يستهل المغني العالمي بيتبول حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم، ويتابع ثنائي الموسيقى الإلكترونية الأسطوري ذا كيميكال بروذرز#ChemBrosAtF1 الاحتفالات مساء يوم الجمعة الـ 25 من نوفمبر، ويتبعهما المغني العالمي ليونيل ريتشي #LionelRichieAtF1 الذي سيحيي حفلا مساء السبت الـ 26 من نوفمبر، وتختتم نجمة الغناء العالمية ريانا #RihannaAtF1 الموسم الاحتفالي لهذا العام بحفل أسطوري تقدم فيه مجموعة مميزة من أجمل أغانيها الشهيرة.

واختتم العامري: ”لا يعد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي مجرد حدث رياضي، وإنما يمثل الاحتفالية الاجتماعية الأبرز خلال العام في أبوظبي.. ومع انطلاق الفعاليات الرياضية والأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية، فإنه حدث مناسب لجميع أفراد العائلة، ونتطلع للاستمتاع بختام موسم للذكرى خلال هذه الأيام المقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com