لاعب المنتخب الإماراتي للجوجيتسو يخطط للذهبية في غراند سلام بالبرازيل

لاعب المنتخب الإماراتي للجوجيتسو يخطط للذهبية في غراند سلام بالبرازيل

المصدر: أبوظبي – إرم نيوز

أكد يحيي الحمادي لاعب المنتخب الإماراتي للجوجيتسو، أنه يخطط لتحقيق الميدالية الذهبية في الجولة الثالثة من جولات أبوظبي غراند سلام، والتي ستقام في صالة ”ريو أرينا“ الأوليمبية في البرازيل خلال يومي 12 و13 من الشهر الجاري.

وقال الحمادي، صاحب الحزام البني: ”لم أحقق الميدالية الذهبية في الجولة الأخيرة التي جرت في طوكيو باليابان، ولكن طموحاتي كبيرة بأن أحقق ذهبية الأساتذة في البرازيل، رغم مشاركة نجوم العالم في اللعبة“.

وتابع: ”المنافسة لن تكون سهلة لوجود 250 لاعبا أصحاب الحزام الأسود وهو ما يحدث لأول مرة في هذه البطولة التي تضم مجموعة هي الأميز من نجوم العالم“.

ويضم المنتخب الإماراتي للجوجيتسو، الذي غادر أبوظبي متوجها إلى البرازيل كلًا من المدرب روبيرتو ليما، واللاعبين زايد المنصوري، وسعيد المزروعي، وحمد النعيمي، وسعيد الشامسي، وإبراهيم الحوسني، ويحيي الحمادي، وإبراهيم النقبي، وضاحي الثميري.

وسوف يخضع لاعبو المنتخب لتدريبات يومية في صالة جوردو جوجيتسو، حتى تلحق بهم الدفعة الثانية في الثامن من الشهر الجاري، والتي تضم المدربين رامون لاموس، وبيدرو داماسينو، وهنريكي رازيندي، واللاعبين فيصل الكتبي، ومحمد القبيسي، وخالد إسكندر البلوشي، وعمر الفضلي، ومحمد الدرمكي، وعمر الشحي، وسعيد أحمد، وحميد ياسر الكعبي، وعلي الجنيبي، وسالم الظاهري، فيما سيرأس البعثة محمد بن دلموك الظاهري، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وسيرافقه إداريا عبدالله الشامسي.

ويقول فيليب بينا، النجم البرازيلي الكبير بطل العالم الحاصل على الحزام الأسود في وزن 94 كيلومتر: ”أشعر بسعادة بالغة لمشاركتي في الجولة الأخيرة في طوكيو، حيث تمكنت من نيل الميدالية الذهبية بعد تغلبي على بطل العالم الأسطورة ألكسندر ريبيرو، وسوف أعود مجدداً إلى بلدي للمشاركة في بطولة أبوظبي غراند سلام مع أقوى أساطير العالم بهدف حصد الذهب وإهدائه لجمهور البرازيل الذي يعشق اللعبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com