كيف دافعت سيرينا عن ظهورها شبه عارية على غلاف مجلة؟ (صور)

كيف دافعت سيرينا عن ظهورها شبه عارية على غلاف مجلة؟ (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

دافعت الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الأولى سابقًا في عالم تنس السيدات المحترفات عن ظهورها شبه عارية على غلاف مجلة ”فيدر“.

وانسحبت سيرينا من بطولتي ووهان والصين المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الكتف لكنها تخطط للعودة للملاعب من جديد في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في سنغافورة في وقت لاحق من الشهر الحالي.

Fader_106_SerenaWilliams_by_JodyRogac_WEB_09_ed2hhe

وشاركت سيرينا التي حصدت 22 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى في ثماني بطولات فقط خلال العام الحالي وخسرت موقعها في صدارة قائمة التصنيف الدولية لمحترفات التنس لصالح الألمانية أنجليكه كيرب.

وارتدت اللاعبة السمراء البالغ عمرها 35 عاما ملابس داخلية رياضية مثيرة ، لكنها دافعت عن حياتها الجنسية في إجابتها على سؤال للمجلة بهذا الشأن قائلة ”انت تعرف كانوا يقولون (عنها) إنها قوية ثم مثيرة للغاية ومجددا قوية. لذلك فأنا كما كنت ولم أتغير. يمكنك اختيار واحدة من هؤلاء.. لكن في كل الأحوال لا يهمني أي واحدة يختارون. أنا لم أتغير قط.“

F106-Cover-SerenaWilliams_jxjndg

وبدت سيرينا جريئة ولم يبد عليها أي خجل أثناء ارتداء ملابس ”نايكي“ الرياضية المكونة من سراويل وحمالات صدر رياضية وكذلك ملابس رياضية للتدريب لكنها مثيرة.

وبدت سيرينا مثيرة في جلسة التصوير التي ظهرت خلالها عارية البطن والساقين خلال ارتداء سراويل ضيقة للغاية لكنها مازالت تحتفظ بجسدها القوي.

وأضافت البطلة الأمريكية ”أمام كل تعليق سلبي أجد مئات الآلاف من التعليقات الإيجابية وهكذا، وأشعر أنهم يريدون مني أن أفوز.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com